حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-06-14 | 10:32 am

مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لـ "إسرائيل" !!

مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لـ "إسرائيل" !!

جفرا نيوز- نقلت القناة العاشرة العبرية عن مسؤول أمريكي قوله إن خطة الرئيس دونالد ترامب للسلام ستكون عادلة ومتوازنة ومناسبة، داعيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى عدم رفضها. 
ونسبت القناة، أمس الأربعاء، للمسؤول الأميركي الذي لم تكشف هويته قوله إن "خطتنا للسلام لن تكون خطة بيبي (رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو)، وستكون عادلة ومتوازنة وواقعية ومناسبة". 
وذكرت المحطة أن البيت الأبيض بعث في الأسابيع الأخيرة للفلسطينيين عبر مصر والأردن والسعودية ودول غربية رسائل مفادها أن خطة السلام ستكون جيدة لهم، ولا يجب رفضها بالمطلق. 
وترفض القيادة الفلسطينية التواصل مع مسؤولي الإدارة الأميركية بعد إعلان ترامب نهاية العام الماضي اعترافه بالقدس عاصمة لدولة الكيان ونقله سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، منتصف الشهر الماضي. 
وذكرت القناة العاشرة سابقا أن المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات، ومستشار ترامب جاريد كوشنر، سيقومان بجولة الأسبوع المقبل تشمل دولة الكيان ومصر والسعودية وعواصم عربية أخرى من أجل بحث الموعد المناسب لعرض خطة السلام الأمريكية. 
ويسعى ترامب لتقديم خطة سلام وصفها بأنها "صفقة القرن"، لكن التسريبات التي أشارت إلى بعض تفاصيلها، دفع عباس إلى إعلان رفضه للخطة، التي وصفها مسؤولون فلسطينيون بأنها "ولدت ميتة". 


 
ويكي عرب