مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-06-14 | 02:57 pm

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إنه سعى عند اختيار أعضاء فريقه الوزاري لأن يكون أعضاؤه على مستوى عالٍ من النزاهة، وقادرا على تحقيق طموحات الأردنيين وما ورد في كتاب التكليف السامي.
وأضاف الرزاز: "إن المطلوب من هذا الفريق أن يكون فريقا بمعنى الكلمة؛ لكلّ فرد مسؤولياته، لكنه يعمل بشكل منسجم، وأن يكون أيضا فريقا ميدانيا يستمع الى الناس ويتقبل منهم، حتى نتمكن من تشخيص التحديات وبعدها نصل الى حلول جذرية".
وأكد الرزاز خلال تصريحات صحفية عقب ادائه اليمين الدستورية عزمه سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل.
وحول عودة 15 وزيرا من حكومة هاني الملقي إلى الحكومة الجديدة، قال الرزاز إن الهدف والمطلوب هو تغيير النهج وليس تغيير الوجوه.
ولفت الرزاز إلى أن المواطن الأردني منذ عام 2009 وهو يتعرض لتحديات كبيرة؛ الازمة الاقتصادية العاليمة، الربيع العربي، الهجرة القسرية.