الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-07-11 | 06:03 pm

النائب المجالي : "تصريحات بعض الوزراء صبيانية وهزلية"

النائب المجالي : "تصريحات بعض الوزراء صبيانية وهزلية"

جفرا نيوز 
 

وصف النائب حازم المجالي تصريحات بعض الوزراء (الصبيانية والهزلية) وذلك ردا على تصريحات وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري المثيرة للجدل والتي اعلن نواب محافظة الكرك حجبهم الثقة عم حكومة الدكتور عمر الرزاز على اثرها.

وقال المجالي : عندما التقيت دوله الرئيس الرزاز نصحته بأن لايسمح لأي وزير بالتصريح الا من خلال الناطق الاعلامي للحكومه".

واضاف :"للاسف بعض الوزراء بتصرفاتهم  وتصريحاتهم ( الصبيانيه والهزليه ) تضع دولته في حرج كبير مع النواب وقواعدهم الانتخابيه".

وتابع القول : "للاسف تصريحات الوزراء تعمل على تشويش العلاقة بين مجلس النواب والحكومة والتشاركية التي طالب الملك بالالتزام بها".

واشار المجالي الى تصريحات حكومية سابقة حول تسعيرة المحروقات وأسباب ارتفاع الاسعار وربطها بالتبخر،منوها الى ان حكومة الرزاز خسرت اصوات نيابية داعمة لها بسبب تلك التصريحات.

وكان الحموري علق على عدم ابلاغه نواب الكرك بزيارته الى المحافظة بالقول ان الدستور الاردني لا يلزمه ذلك.