جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء صيفية معتدلة نهاراً ورطبة ليلا
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة نقيب الصحفيين لجفرا : الغموض يلف ظروف وفاة الكاتب المعايطة و أنباء عن تورط جهات خارجية باغتياله قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن
 

أجواء صيفية معتدلة نهاراً ورطبة ليلا

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الخميس حول معدلها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية، وتكون حارة نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة اضافة الى المناطق الصحراوية، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتميل درجات الحرارة نهار غد الجمعة الى الانخفاض بشكل طفيف، وتكون حول معدلاتها الاعتيادية الى أدنى بقليل، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة فوق المرتفعات الجبلية مع ظهور بعض السحب المنخفضة، فيما تستمر حارة نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى المناطق الصحراوية.
وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.