تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-07-21 | 11:48 am

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

جفرا نيوز - أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع مجموعة من أرقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.
ودعت الادارة، الراغبين بشراء الأرقام الحضور يوم غد الأحد 22-7-2018 إلى إدارة الترخيص في ماركا، مبنى (1) قاعة اللواء المرحوم كريم أوهان، عند الساعة 11 صباحا.
وطلبت الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.
وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16 في المائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الأخيرة.
ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.