المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-07-21 | 11:48 am

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا

جفرا نيوز - أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع مجموعة من أرقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني، وذلك استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.
ودعت الادارة، الراغبين بشراء الأرقام الحضور يوم غد الأحد 22-7-2018 إلى إدارة الترخيص في ماركا، مبنى (1) قاعة اللواء المرحوم كريم أوهان، عند الساعة 11 صباحا.
وطلبت الإدارة من الراغبين بشراء الأرقام اصطحاب شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب إدارة ترخيص السواقين والمركبات، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 آلاف دينار للرقم الأحادي أو الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.
وبحسب الاعلان، فانه سيتم إضافة 16 في المائة إلى قيمة المزاودة الأخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ إحالة المزاد، وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الأخيرة.
ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.