الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-07-22 | 07:27 pm

"المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق

"المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق

جفرا نيوز - قال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا موسعا مع النقباء السابقين للنقابة غدا صباحا، لبحث سبل التحرك في قضية طلب التنفيذ القضائي بحبس نقيب المهندسين الأسبق عبدالله عبيدات ومجلس نقابته، على خلفية قرار قضائي يدينهم باصدار "مصدقة كاذبة".

وأكد الزعبي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في مقر النقابة أن محكمة جزاء عمان أمرت بحبس المهندسين أعضاء مجلس النقابة التالية أسماءهم:

عبدالله عبيدات نقيب المهندسين الاسبق، ماجد الطباع نقيب المهندسين السابق، خالد ابو رمان، بشار البيطار، بادي الرفايعة، شكيب عودة الله، ذياب عامر، سمير الشيخ، نضال البسطامي، ناصر الهنيدي.

وبين الزعبي أن القضية رفعت على مجلس النقابة الاسبق، والتي كان يرأسه عبيدات في دورته الأولى، في العام 2103، لقبوله 17 مهندسا من مهندسي الضفة الغربية في مركز النقابة بالقدس المحتلة.

ولفت إلى أن 19532 مهندسا ومهندسة تضرروا من القرار، حيث لا زالوا مشتركين في صندوق التقاعد وصناديق النقابة الاخرى، الامر الذي سيؤدي إلى حرمانهم من تقاعدهم لو تم قرار فصلهم من النقابة.