لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-07-31 | 05:21 pm

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

جفرا نيوز - 
عمان 31 تموز أطلقت مجموعة الياسمين النسوية، اليوم الاثنين، مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم في مركز المعرفة والمصادر - جبل الويبدة بمشاركة واسعة من طلبة كلية التمريض في جامعة الزيتونة الاردنية.

مجموعة الياسمين التابعة لمؤسسة هلب إيج إنترناشيونال (HelpAge International) والتي تمثل مجموعة من السيدات كبيرات السن الفاعلات في المجتمع اطلقن هذه المبادرة كتعبير من السيدات عن المسؤولية المجتمعية ومن إيمانهن بأهمية العمل الإنساني وليكونن مثالا يحتذى به لتعزيز تنفيذ هذا النوع من المبادرات والأنشطة لخدمة المجتمع والنهوض به بكافة شرائحه.

طلبة كلية التمريض من جامعة الزيتونة الأردنية بدورهم قاموا بإجراء فحوصات طبية للأطفال مثل فحص متابعة النمو والتطور وفحص النظر.

ونفذوا العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية خلال يوم كامل لزراعة البسمة على وجوه الأيتام.

من جانبها أكدت الدكتورة ملكة زهدي من كلية التمريض بجامعة الزيتونة الأردنية على أهمية مثل هذه المبادرات في تطوير المجتمع وانعكاسها الإيجابي على المستفيدين جسدياً ونفسياً وعقلياً.

السيدة أم حسين احد المشاركات في المبادرة أشارت الى مدى سعادتها بالصورة الجميلة التي تجسدت في هذا اليوم من تداخل الأجيال من الأطفال والشباب وكبار السن. وعبرت عن شعور مميز والأطفال حولها يستمعون لها وهي تسرد القصص لهم كما لو انهم جميعهم احفادها.

يشار إلى أن مجموعة الياسمين" النسوية تنوي الاستمرار في تنفيذ أنشطة متنوعة معنية بالأطفال الايتام ضمن

ويكي عرب