طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس منخفض جوي يرفع الرطوبة آخر الأسبوع تفاصيل الزيارة الملكية التي تستمر عدة أيام الى الجنوب الرزاز يتفقد الطريق الصحراوي ويؤكد انتهاء المشروع خلال العام الحالي الملك يوجه لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا الرزاز : الحكومة تنوي اطلاق حزم اقتصادية جديدة العام الحالي..وطموحنا ان نجد فرص للشباب المتعطلين عن العمل اللوزي مديرا عاما للنقل البري اضافة لوظيفته خلفا للعمري
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-07-31 | 05:21 pm

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

مجموعة الياسمين" تطلق مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم

جفرا نيوز - 
عمان 31 تموز أطلقت مجموعة الياسمين النسوية، اليوم الاثنين، مبادرة "بسمة أمل" للطفل اليتيم في مركز المعرفة والمصادر - جبل الويبدة بمشاركة واسعة من طلبة كلية التمريض في جامعة الزيتونة الاردنية.

مجموعة الياسمين التابعة لمؤسسة هلب إيج إنترناشيونال (HelpAge International) والتي تمثل مجموعة من السيدات كبيرات السن الفاعلات في المجتمع اطلقن هذه المبادرة كتعبير من السيدات عن المسؤولية المجتمعية ومن إيمانهن بأهمية العمل الإنساني وليكونن مثالا يحتذى به لتعزيز تنفيذ هذا النوع من المبادرات والأنشطة لخدمة المجتمع والنهوض به بكافة شرائحه.

طلبة كلية التمريض من جامعة الزيتونة الأردنية بدورهم قاموا بإجراء فحوصات طبية للأطفال مثل فحص متابعة النمو والتطور وفحص النظر.

ونفذوا العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية خلال يوم كامل لزراعة البسمة على وجوه الأيتام.

من جانبها أكدت الدكتورة ملكة زهدي من كلية التمريض بجامعة الزيتونة الأردنية على أهمية مثل هذه المبادرات في تطوير المجتمع وانعكاسها الإيجابي على المستفيدين جسدياً ونفسياً وعقلياً.

السيدة أم حسين احد المشاركات في المبادرة أشارت الى مدى سعادتها بالصورة الجميلة التي تجسدت في هذا اليوم من تداخل الأجيال من الأطفال والشباب وكبار السن. وعبرت عن شعور مميز والأطفال حولها يستمعون لها وهي تسرد القصص لهم كما لو انهم جميعهم احفادها.

يشار إلى أن مجموعة الياسمين" النسوية تنوي الاستمرار في تنفيذ أنشطة متنوعة معنية بالأطفال الايتام ضمن