مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-02 | 08:18 pm

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

بعد فترة تشويق دامت لعدّة أيام وحملة دعائية واسعة شملت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان”.

كما اعتدناها دائمًا ثائرة، لا تعرف حدودًا في فنّها، تضرب سميرة سعيد مرّة جديدة بـ”سوبرمان”، فتنتفض على نفسها وتقدّم أغنية بعيار "قنبلة صيفية”.

موضوع الأغنية لا يقلّ جرأة عن الصورة التي أطلّت بها سميرة سعيد للترويج لجديدها، تغوص به في الأزمة التي تقع فيها المرأة حين يبدأ شريك حياتها يتغيّر فيتحوّل من "فارس أحلامها” إلى شخص نكدي لا يطاق ورغم كل مساوئه تبقى تحبّه.

بتجــــــــرد، سميرة سعيد تُبدع بـ”سوبرمان” وتخرج عن المألوف فتكسب الرهان وتسجّل هدفًا آخر في مسار التجدّد الذي اختارته لأعمالها الفنية منذ سنوات بعيدة.

الجدير ذكره أن أغنية "سوبرمان” هي من كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب وإنتاج شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو أغنية "سوبرمان”:

ويكي عرب