العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-02 | 08:18 pm

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

هل كسبت سميرة سعيد الرهان بـ”سوبرمان”؟

بعد فترة تشويق دامت لعدّة أيام وحملة دعائية واسعة شملت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة، طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة "سوبرمان”.

كما اعتدناها دائمًا ثائرة، لا تعرف حدودًا في فنّها، تضرب سميرة سعيد مرّة جديدة بـ”سوبرمان”، فتنتفض على نفسها وتقدّم أغنية بعيار "قنبلة صيفية”.

موضوع الأغنية لا يقلّ جرأة عن الصورة التي أطلّت بها سميرة سعيد للترويج لجديدها، تغوص به في الأزمة التي تقع فيها المرأة حين يبدأ شريك حياتها يتغيّر فيتحوّل من "فارس أحلامها” إلى شخص نكدي لا يطاق ورغم كل مساوئه تبقى تحبّه.

بتجــــــــرد، سميرة سعيد تُبدع بـ”سوبرمان” وتخرج عن المألوف فتكسب الرهان وتسجّل هدفًا آخر في مسار التجدّد الذي اختارته لأعمالها الفنية منذ سنوات بعيدة.

الجدير ذكره أن أغنية "سوبرمان” هي من كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب وإنتاج شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

لمشاهدة فيديو أغنية "سوبرمان”: