قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-08-05 | 08:02 pm

نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور

نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور



تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحدة من أجمل حفلاتها الصيفية لهذا العام، بحفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.
نانسي اشعلت أجواء الحفل بمجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، كما سرقت الأنظار بإطلالة حمراء مثيرة، ارتدت فيها فستان ذو شق طويل لأعلى الفخذ، وتزينت بأحمر شفاة قوي زاد طلّتها صخباً، وقد حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها بصور من الحفل، معربة عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان أعياد بيروت بشكل سنوي.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 9 اغسطس الجاري في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.