السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-08-05 | 08:02 pm

نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور

نانسي عجرم تهز المسرح بطلّة حمراء.. صور



تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في واحدة من أجمل حفلاتها الصيفية لهذا العام، بحفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.
نانسي اشعلت أجواء الحفل بمجموعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، كما سرقت الأنظار بإطلالة حمراء مثيرة، ارتدت فيها فستان ذو شق طويل لأعلى الفخذ، وتزينت بأحمر شفاة قوي زاد طلّتها صخباً، وقد حرصت الفنانة على مشاركة جمهورها بصور من الحفل، معربة عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان أعياد بيروت بشكل سنوي.

من ناحية أخرى، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 9 اغسطس الجاري في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد، لتنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.