"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-08-08 | 10:29 am

التربية تطلب استثناء لـ"سيارات مديريها"

التربية تطلب استثناء لـ"سيارات مديريها"

جفرا نيوز - طلبت وزارة التربية والتعليم من مجلس الوزراء استثناءها من قرار المجلس المتعلق باستخدام السيارات الحكومية الصادر في حزيران الماضي، والقاضي بعدم استخدام السيارات الحكومية إلا للأعمال الرسمية وتخصيص سيارة واحدة لكل وزير ومن هو برتبته ولكل حاكم إداري وموظف من الفئة العليا ومن هم برتبهم، واعتبار الموافقات السابقة لأي موظف عام ملغاة.

وطلب وزير التربية والتعليم عزمي محافظة من مجلس الوزراء يوم 30 من الشهر الماضي، استثناء الوزارة من القرار والإبقاء على السيارات المصروفة لمديري الترتبية والتعليم ومديري الإدارة في مركز الوزارة أو تعديل نظام الانتقال والسفر المعمول به لصرف مبلغ مالي شهري مقطوع يعادل قيمة كمية المحروقات التي كانت تصرف لهم سابقا، لكون طبيعة عملهم تقتضي القيام بزيارات والإشراف الميداني وتفقد قاعات الامتحانات والعمل لساعات متأخرة.

وكان رئيس الوزراء سبق وأن وافق على صرف 300 لتر شهريا من المحروقات لكل سيارة من السيارات المخصصة لمديري الإدارات ورئيس وحدة جودة التعليم والمساءلة من مخصصات المحروقات لوزارة التربية والتعليم.الغد