الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-08-08 | 01:51 pm

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

جفرا نيوز - توفيت شابة هندية عمرها 28 عامًا بعدما قررت هي وزوجها عدم الذهاب للمستشفى لوضع جنينها والاكتفاء بمقطع فيديو على "يوتيوب” كي يرشدها لكيفية التصرف خلال الولادة.
وحسب صحيفة "ميرور”، تسببت كريثجا في كارثة بعدما قررت البقاء مع زوجها والولادة في منزلهما بقرية راثناجيريسوارار بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند فتعرضت لنزيف حاد أدى لوفاتها لعدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف.
واعتقد الزوجان اللذان كان لديهما طفلة واحدة عمرها 3 سنوات أنه لم يكن هناك مشاكل قليلة مع طفلتهما الأولى، فشعرا بالثقة بأن "يوتيوب” كاف ليجعلهما يتعاملان مع الولادة الثانية بأنفسهما.
وأوضحت الشرطة أن الفيديو الذي كان يحمل عنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة” لم يوضح كيفية التصرف إذا لم تخرج المشيمة من الرحم؛ خاصة أن زوجها الذي حضر خلال ولادتها يعمل في مصنع للملابس ولم يكن لديه أي خبرة طبية.
وفتحت الشرطة تحقيقًا في هذه الواقعة واستجوبت الزوج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادث، حيث قالت إن الزوجين تأثرا بأصدقاء آخرين كانوا يؤمنون بالطب الطبيعي.