حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل تشكيلات إدارية بصفوف الحكام الاداريين في وزارة الداخلية - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-08-08 | 01:51 pm

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

رفضت الذهاب للمستشفى واستعانت بـ"يوتيوب" للولادة

جفرا نيوز - توفيت شابة هندية عمرها 28 عامًا بعدما قررت هي وزوجها عدم الذهاب للمستشفى لوضع جنينها والاكتفاء بمقطع فيديو على "يوتيوب” كي يرشدها لكيفية التصرف خلال الولادة.
وحسب صحيفة "ميرور”، تسببت كريثجا في كارثة بعدما قررت البقاء مع زوجها والولادة في منزلهما بقرية راثناجيريسوارار بالقرب من بلدة بودبايام في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند فتعرضت لنزيف حاد أدى لوفاتها لعدم خبرتها في التعامل مع هذا الموقف.
واعتقد الزوجان اللذان كان لديهما طفلة واحدة عمرها 3 سنوات أنه لم يكن هناك مشاكل قليلة مع طفلتهما الأولى، فشعرا بالثقة بأن "يوتيوب” كاف ليجعلهما يتعاملان مع الولادة الثانية بأنفسهما.
وأوضحت الشرطة أن الفيديو الذي كان يحمل عنوان "كيف تساعد المرأة الحامل على الولادة” لم يوضح كيفية التصرف إذا لم تخرج المشيمة من الرحم؛ خاصة أن زوجها الذي حضر خلال ولادتها يعمل في مصنع للملابس ولم يكن لديه أي خبرة طبية.
وفتحت الشرطة تحقيقًا في هذه الواقعة واستجوبت الزوج لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحادث، حيث قالت إن الزوجين تأثرا بأصدقاء آخرين كانوا يؤمنون بالطب الطبيعي.
ويكي عرب