تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-09 | 09:47 am

7 خطوات لخسارة الوزن الزائد وتقسيم القوام

7 خطوات لخسارة الوزن الزائد وتقسيم القوام

جفرا نيوز - فقدان الوزن وتقسيم القوام من الأمور التى تخطط لها كل فتاة ليكون لها إطلالة مميزة، وتستطيع أن ترتدى ما تشاء من موديلات الموضة العصرية.
وتقدم منسقة القوام "دعاء محمود" مجموعة من النصائح والخطوات البسيطة التى تساعد على خسارة الوزن، وتمنع تكوُّن الدهون الزائدة من جديد، وأيضا تمنح الفتاة قواما متناسقا، مثل النجمات.
 
1- وجبة الإفطار هى الأهم لرفع معدل الحرق فى الجسم، وأيضا تمنحك الطاقة اللازمة لإكمال أعباء اليوم.
2- النوم 8 ساعات ليلا فهذه الخطوة تقلل الضغط النفسى الذى يتعرض له الجسم خلال اليوم، وبهذا يكون قادرا على القيام بجميع الأعمال المطلوبة منه فى اليوم التالى.
3- البعد عن تناول الملح والسكر الأبيض للتخلص من الدهون والماء الزائد من الجسم.
4- شرب من 3 إلى 5 لترات ماء خلال اليوم من أكبر الأمور التى ترفع معدل حرق الدهون فى الجسم.
5- تناول 6 وجبات خلال اليوم أفضل من الاعتماد على 3 وجبات.
6- ابتعدى قدر الإمكان عن تناول الكافيين وعند الحاجة يمكن تناول كوب واحد فى الصباح فهذا هو الوقت المثالى له
7- وزن الجسم بشكل متكرر يحبط صاحبته، ويجب تثبيت معاد للوزن حتى يأخذ الجسم فرصته للتخلص من الدهون وطردها خارجه.