حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم ارتفاع الحرارة وطقس ربيعي بامتياز
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-08-09 | 10:10 pm

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

جفرا نيوز- أوضحت أمانة عمان الكبرى أن شرائها لـ100 مركبة صغيرة تعمل على الكهرباء يأتي لسد النقص والحاجة في إسطول المركبات في الأمانة وبمايعزز الأعمال الخدمية اليومية المتعلقة بالرقابة على الإعمار والاسواق والبيئة والتفتيش والأعمال الأخرى التي تؤديها مناطق ودوائر الأمانة.

وأضافت الأمانة في بيان لها، أن المركبات الجديدة ستعمل على تخفيض كلف التشغيل والصيانه حيث أنها تعمل على الكهرباء وذات موديل حديث . وبناء عليه سيتم إيقاف عدد كبير من المركبات سواء الصالون أو البكبات لقدم موديلاتها وسوء حالتها الفنية والتي تكبد الأمانة مبالغ مالية كبيرة لاستمرار إستخدامها وتشغيلها ، وللحفاظ على سلامة مستخدميها .

وأوضحت أنها وضعت خطة للاعوام 2017, 2018،2019 لاخراج هذه المركبات ذات الحالة الفنية السيئة من الخدمة وإحلال مكانها مركبات حديثه تعمل على الكهرباء ونظام الهايبرد .

وأكدت أن العطاء سار في إطاره القانوني من حيث طرح العطاء ودراسة العروض وموافقة لجنة العطاءات في مجلس الأمانة وأحيل على أقل الأسعار المطابقة للمواصفات الفنية بعد مصادقة مجلس الأمانة عليه