تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-08-09 | 10:10 pm

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

جفرا نيوز- أوضحت أمانة عمان الكبرى أن شرائها لـ100 مركبة صغيرة تعمل على الكهرباء يأتي لسد النقص والحاجة في إسطول المركبات في الأمانة وبمايعزز الأعمال الخدمية اليومية المتعلقة بالرقابة على الإعمار والاسواق والبيئة والتفتيش والأعمال الأخرى التي تؤديها مناطق ودوائر الأمانة.

وأضافت الأمانة في بيان لها، أن المركبات الجديدة ستعمل على تخفيض كلف التشغيل والصيانه حيث أنها تعمل على الكهرباء وذات موديل حديث . وبناء عليه سيتم إيقاف عدد كبير من المركبات سواء الصالون أو البكبات لقدم موديلاتها وسوء حالتها الفنية والتي تكبد الأمانة مبالغ مالية كبيرة لاستمرار إستخدامها وتشغيلها ، وللحفاظ على سلامة مستخدميها .

وأوضحت أنها وضعت خطة للاعوام 2017, 2018،2019 لاخراج هذه المركبات ذات الحالة الفنية السيئة من الخدمة وإحلال مكانها مركبات حديثه تعمل على الكهرباء ونظام الهايبرد .

وأكدت أن العطاء سار في إطاره القانوني من حيث طرح العطاء ودراسة العروض وموافقة لجنة العطاءات في مجلس الأمانة وأحيل على أقل الأسعار المطابقة للمواصفات الفنية بعد مصادقة مجلس الأمانة عليه