بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-08-12 | 02:37 pm

ورشة عمل لكلية التمريض في جامعة الزرقاء

ورشة عمل لكلية التمريض في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - عقدت كلية التمريض في جامعة الزرقاء وبالتعاون مع معهد الصحة الوطني الأمريكي-جامعة كاليفورنيا،سان دييغو، ورشة عمل اليوم بعنوان"المسؤوليات الأخلاقية في الكتابة العلمية"، يهدف للتوعية بأخلاقيات الكتابة في البحث العلمي والتعامل مع بعض المشكلات الأخلاقية، وكيفية تجنب الانتحال في الكتابة العلمية.

وأوضح عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن الورشة تستهدف طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه في تخصص التمريض والعلوم الصحية الأخرى، وتم خلال الورشة التي عقدت على مدار يوم واحد مناقشة عدد من المحاور منها: التأليف والإشراف والانتحال، اذ جرى طرح عدد من الحالات الافتراضية ومناقشتها وعرض الحلول المقترحة لتجنب الأخطاء في كتابة البحث العلمي من الناحية الأخلاقية.

كما تضمنت الورشة أسس كتابة الأوراق البحثية وعملية الكتابة العلمية لمقترحات الأبحاث في مجال العلوم الصحية، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه طلبة الدراسات العليا في مجال كتابة مقترحات الأبحاث، بالإضافة للجوانب الأخلاقية لممارسة الكتابة العلمية.

ويكي عرب