وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-16 | 02:16 pm

تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر

تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر

جفرا نيوز - اعلن امين عام وزارة العمل /رئيس اللجنة الفنية التنفيذية للوظائف في قطر/المهندس هاني خليفات , انه تم دراسة ومراجعة وتحليل البيانات التي تم تسجيلها على المنصة الاردنية القطرية للوظائف وتبين تأكيد تسجيل 136 الف طلب مكتمل على المنصة , وان نسبة المتقدمين من الذكور بلغت 73% , في ستة قطاعات شملت (التربوي والتعليمي والجامعي بنسبة 32,8% , التجاري 29,7% , , المقاولات 16,8 المصرفي والمالي 10,4% , الصحة والخدمات الطبية 8,4% والرياضي 1,9% ).
وقال خليفات ان التواصل مع الجانب القطري مستمر الان لمتابعة آليات التعامل مع المنصة من قبل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الإجتماعية القطرية , واعداد الخطط التنفيذية للبدء في عملية فرز البيانات وتحليلها وتوزيعها على القطاعين العام والخاص في دولة قطر, ومن ثم مباشرة عملية اختيار المنسبين من قبل الجانب القطري واجراء المقابلات اللازمة تمهيدا لتوقيع العقود معهم حسب الانظمة المتعارف عليها في وزارتي العمل القطرية والاردنية.
واضاف خليفات ان هناك تنسيق جاري الان مع الجانب القطري لتوفير فرص عمل جديدة في قطاعي التمريض واعمال الزراعة , لافتا الى انه سيتم إضافة قطاعات جديدة على المنصة بداية الاسبوع القادم لتشمل هاذين القطاعين إضافة الى أيقونة جديدة على المنصة تحت إسم قطاعات أخرى لإستيعاب أي طلب جديد من الجانب القطري.
واكد خليفات انه سيتم التواصل ايضا مع وزارة العمل القطرية لتزويدنا بمعلومات اكثر عن فرص العمل في القطاعين الجديدين لغايات نشر تفاصيل هذه الفرص من خلال وزارة العمل والمنصة الالكترونية.
 
ويكي عرب