"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-16 | 02:16 pm

تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر

تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر

جفرا نيوز - اعلن امين عام وزارة العمل /رئيس اللجنة الفنية التنفيذية للوظائف في قطر/المهندس هاني خليفات , انه تم دراسة ومراجعة وتحليل البيانات التي تم تسجيلها على المنصة الاردنية القطرية للوظائف وتبين تأكيد تسجيل 136 الف طلب مكتمل على المنصة , وان نسبة المتقدمين من الذكور بلغت 73% , في ستة قطاعات شملت (التربوي والتعليمي والجامعي بنسبة 32,8% , التجاري 29,7% , , المقاولات 16,8 المصرفي والمالي 10,4% , الصحة والخدمات الطبية 8,4% والرياضي 1,9% ).
وقال خليفات ان التواصل مع الجانب القطري مستمر الان لمتابعة آليات التعامل مع المنصة من قبل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الإجتماعية القطرية , واعداد الخطط التنفيذية للبدء في عملية فرز البيانات وتحليلها وتوزيعها على القطاعين العام والخاص في دولة قطر, ومن ثم مباشرة عملية اختيار المنسبين من قبل الجانب القطري واجراء المقابلات اللازمة تمهيدا لتوقيع العقود معهم حسب الانظمة المتعارف عليها في وزارتي العمل القطرية والاردنية.
واضاف خليفات ان هناك تنسيق جاري الان مع الجانب القطري لتوفير فرص عمل جديدة في قطاعي التمريض واعمال الزراعة , لافتا الى انه سيتم إضافة قطاعات جديدة على المنصة بداية الاسبوع القادم لتشمل هاذين القطاعين إضافة الى أيقونة جديدة على المنصة تحت إسم قطاعات أخرى لإستيعاب أي طلب جديد من الجانب القطري.
واكد خليفات انه سيتم التواصل ايضا مع وزارة العمل القطرية لتزويدنا بمعلومات اكثر عن فرص العمل في القطاعين الجديدين لغايات نشر تفاصيل هذه الفرص من خلال وزارة العمل والمنصة الالكترونية.