"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-08-16 | 03:29 pm

الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي"

الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي"

جفرا نيوز - ردت امانة عمان على مضمون خبر نشرته جفرا نيوز صباح اليوم الخميس تحت عنوان "الشواربة يحيل عطاء لتتبع التكاسي في عمان على شركة أنشأت قبل شهر فقط " ، مشيرة بردها الى انه غير صحيح وانها لم تقم الأمانة بإحالة عطاء جديد ،وان التعاقد تم مع شركة باب القمر منذ عامين موضحة التالي :

السادة موقع جفرا الإلكتروني
تحية طيبة وبعد
إشارة إلى الخبر المنشور على موقعكم بعنوان " الشواربة يحيل عطاء لتتبع التكاسي في عمان على شركة أنشأت قبل شهر فقط " ، نرجو العلم بأن الخبر المشار إليه غير صحيح ولم تقم الأمانة بإحالة عطاء جديد ، حيث كان قد تم التعاقد مع شركة باب القمر للمواقع الإلكترونية المؤسسة بتاريخ 16/3/2014 ، وليس كما ورد في الخبر المشار إليه ؛ كونه لغاية الوصول من قبل الشركة التي تم التعاقد معها بذلك التاريخ الى تنفيذ التزامها بالشكل الأمثل حيث قامت بالإئتلاف مع شريك متخصص يمثل مجموعة من مكاتب التكسي تحت مظلة شركة متخصصة وهو ما يجيزه القانون بإدخال شريك .
وعند إعلام الأمانة برغبتهم بالإئتلاف الجديد ضمن السجل التجاري وبعد أن تمت دراسة الموضوع من قبل كافة دوائر الأمانة ذات العلاقة ، إرتأت تلك الدوائر أن هذه الإضافة للشركة تحقق المصلحة والغاية من التعاقد مع بقاء كافة الإلتزامات التعاقدية المالية والفنية مع الشركة الأصلية وطيلة فترة سريان العقد بل وعلى العكس تم إلزام الشريك الجديد أيضاً بذات الإلتزامات كمزيد من الحرص في حال وجود أي إشكالات مستقبلية وكل ذلك ضمن الأطر القانونية الناظمة .
وكانت جفرا نيوز نشرت قالت مجلس الامانة وافق على اعتماد شركة خاصة لإدارة وتشغيل وتركيب أنظمة الاتصال والتتبع لسيارات التكسي في عمان "شركة باب القمر لتتبع المركبات " علما ان هذه الشركة قد تم تسجيلها بتاريخ 2018/7/4 ، بمعنى ان الشركة استطاعات ان تحظى بذلك العطاء والحصول على قرار الادارة ولتشغيل والتتبع خلال مايقارب الشهر فقط على تسجيلها وانشائها !!
متسائلة كيف حظيت الشركة بذلك العطاء سواء كان قرارا ام احالة ام تلزيما وهل يعقل ان يحال اليها ذلك العطاء وعمرها يقارب الشهر فقط ،وماهي مؤهلات الشركة وتاريخها العملي وانجازاتها وقدراتها الهائلة وغير المسبوقة لتفوز بذلك العطاء، مطالبة امانة عمان توضيح الامر .