توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-08-18 | 01:06 am

بالصور..المجالي وغيث نسايب

بالصور..المجالي وغيث نسايب

جفرا نيوز 
 
تصوير محمد الجندي

توجهت جاهة كريمة من عشائر الكرك عامة وعشيرة المجالي خاصة الى جمعية خليل الرحمن لطلب كريمة السيد عزام عزمي غيث الى المهندس محمد ثلجي المجالي حيث كان في استقبالهم اصحاب المعالي حاتم الحلواني وجواد العناني ومحمد الذويب وسعادة العين صخر دودين والشيخ نادر التميمي وعدد من الوجهاء ورجال الاعمال والعلماء.

وتحدث باسم الجاهة معالي قفطان المجالي والتي ضمت اصحاب المعالي وكبار المسؤولين والوجهاء وشيوخ العشائر والعلماء ،وقال ان المصاهرة بين العشائر الاردنية لها اهمية كبيرة في تزايد التلاحم وتماسك وقوة وتراحم المجتمع الاردني خاصة في الظروف التي تمر بها المملكة.

مستذكرا في ايام الحج والطاعات ونبذ الفرقة والاحقاد ودوام محبتنا واستقرارنا وامننا ودعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام ربه "ربي اجعل هذا بلدا امنا وارزق اهله من الثمرات" حيث قدم نعمة الامن على سائر النعم.

كما واستذكر المجالي في خطبة حجة الوداع لنبينا محمد علي الصلاة والسلام التي حث فيها المسلمين على صيانة حقوق الناس والمحافظة على اموالهم ودمائهم واعراضهم والتي قال فيها "ان دمائكم واموالكم واعراضكم حرام عليكم تحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا ،دعايا الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

ورد على طلب الجاهمة معالي الدكتور حاتم الحلواني بالقبول والذي نوه الى حكم واحكام الزواج الذي يزيد من تماسك المجتمعات واللحمة فيما بينها مبينا ان الزواج رباط مقدس يربط الناس على المحبة والتواد والتواصل اسرة اردنية واحدة بقيادة هاشمية.