الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-08-21 | 04:47 am

أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد

أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف نهار اليوم على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
وحسب موقع "طقس العرب"، تكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.
أما ليل اليوم فتسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغري في أول أيام عيد الأضحى كالآتي: شرق عمان: من 31 الى 18، غرب عمان: من 30 الى 19، إربد: من 32 الى 19، جرش: من 32 الى 18، السلط: من 31 الى 22، عجلون: من 31 الى 19، الزرقاء: من 32 الى 18، المفرق: من 33 الى 17، مادبا: من 31 الى 19، الكرك: من 29 الى 18، الطفيلة: من 30 الى 21، معان: من 34 الى 19، العقبة: من 39 الى 23 والبحر الميت: من 38 الى 26.
وفي ثاني أيام العيد غدا، يتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.

ويكي عرب