توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-03 | 09:45 am

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

فوضى عارمة تجتاح مدارس في المملكة ومطالبات بإقالة الوزير محافظة واحالته الى لجنة تحقيق

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

شن ناشطون غاضبون على وسائل التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على وزير التربية والتعليم عزمي محافظة بعد تداول مجموعة من الفيديوهات تظهر طلابا في مدرسة في محافظة مأدبا يقومون بتحطيم ممتلكات مدرستهم ويعتدون على مديرها ومركبته.
وقال ناشطون انه وفي الوقت الذي يتبجح فيه المحافظة بإنهاء كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد انصدم الاردنيون بواقع البنى التحتية المدرسية وتجمع الالاف من ذوي الطلبة امام المدارس للحصول على قبولات لابنائهم.
واظهر فيديو اخر لمواطن يدعي فيه انه قام بشراء مقعد دراسي لنجله في احدى مدارس لواء رصيفة.
وطالب الناشطون بإقالة وزير التربية عزمي محافظة واحالته الى لجنة تحقيق بعد فشل وزارة التربية وتبين زيف اداعاءت وزيرها.
ورصدت "جفرا نيوز" العشرات من الفيديوهات بثها ذوي طلبة يشكون خلالها من سوء التنظيم في المدارس ووجود نقص حاد في المعلمين والمقاعد الدراسية ، وظهور مكاره صحية في المرافق العامة.