السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-09-07 | 08:21 pm

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح

جفرا نيوز- استشهد مواطن، مساء اليوم الجمعة، عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، كما أصيب 94 آخرون في مواجهات شرق القطاع.

ونقل مراسلنا عن مستشفى أبو يوسف النجار، إن المواطن بلال مصطفى خفاجة (17عاماً) استشهد عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة العودة شرق رفح.

وأصيب 94 مواطنا بإصابات مختلفة، بينهم 30 بالرصاص الحي في المناطق الشرقية من قطاع غزة، خلال قمع الاحتلال للمشاركين في المسيرات الشعبية السلمية على مقربة من السياج الحدودي شرق القطاع.

وتتواصل في القطاع المسيرات الشعبية السلمية في المناطق الحدودية، منذ 30 آذار/مارس الماضي. حيث استشهد 172 مواطنا وأصيب أكثر من 19 ألف مواطن بجروح مختلفة.