مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-09-08 | 09:38 pm

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

جفرا نيوز - تصوير : محمد الجندي

رعت سمو الاميرة رجاء بنت طلال مساء اليوم السبت فعاليات مهرجان يوم الطفولة ،الذي اقامه مركز زها الثقافي للسنة الرابعة عشرة وبمشاركة واسعة من المؤسسات والجهات الراعية للطفولة وعدد من السفارات العربية والأجنبية .
وأطلعت سموها خلال جولتها في اركان المهرجان على البرامج والمشاريع التي تعنى بالطفولة وقدمتها المؤسسات المعنية ضمن فعاليات المهرجان، إضافة لمشاركة السفارات الاجنبية والعربية في المهرجان .
واشتمل حفل الافتتاح، الذي أقيم على المسرح الداخلي للمركز، على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء للأطفال من مصممه الازياء حنان العساف، وعرض لفرقة زها " girle dance " وعرض لفقرة جمباز قدمتها اكادمية اتلانطس ، وعرضا للباليه، وعرضا للفرقة الارمنية، وعروض الزومبا .
كما تضمن الحفل عرض مادة فلميه حول مسابقة القصة القصيرة التي نظمها مركز زها الثقافي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بعنوان " في فلمي قصة " ، اضافة الى كلمة عن مسابقة القصة القصيرة القتها شهد دعنا .
وقالت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح ان مهرجان الطفولة يقام تقريبا كل عام بمثل هذا الوقت ويهدف الى توسيع وبناء ثقافة الطفل وصولا الى اطفال قادرين ،ومدركين لمستقبلهم من خلال تقديم بيئة تفاعلية مناسبة لهم والانفتاح على كافة شرائح المجتمع المحلي.
واضافت صبيح أن التوجيهات الملكية السامية لكافة الجهات هي نبراس في الاهتمام في الطفولة من قناعة راسخة جوهرها يقوم على ايمان ثابت بأن الطفل هو المستقبل ، وهو البذرة الاساسية لبناء المجتمع .
وفي نهاية الحفل الذي قدمته مذيعة التلفزيون الاردني ميسون يونس ، تم تكريم الاطفال في مسابقة القصة القصيرة ومسابقة الرسم وتكريم الجهات والمؤسسات الداعمة .
يذكر ان المهرجان يحظى سنويا بعدد كبير من الرواد والذي يصل عددهم الى اكثر من 2000 مستفيد وعدد من الفعاليات يصل الى اكثر من 25 فعالية مختلفة.

ويكي عرب