جفرا نيوز : أخبار الأردن | الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"
شريط الأخبار
النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال
عاجل
 

الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"

جفرا نيوز - نظم مكتب الاتصال مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية ورشة عمل حول التواصل مع جهات خدمات التوظيف في ألمانيا وذلك في إطار التعاون مع الوكالة الألمانية للتبادل الثقافي لتأسيس وهيكلة الخدمات التوظيفية بين الجامعة وجامعة أشافنبورغ الألمانية للعلوم التطبيقية.

وبينت رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورة منار فياض أن خدمات التوظيف والاتصال مع الصناعة هي من أهم الخصائص التي تميز الجامعة، مشيرة أن الطلبة يتلقون على مدار سنوات الدراسة تدريبات وورش عمل ومحاضرات لتأهيلهم لسوق العمل وبالأخص لتحضيرهم للسنة الألمانية.

كما بينت أن جهود مكتب الاتصال مع الصناعة مع الخدمات التوظيفية في ألمانيا تهدف إلى تسهيل مهمة الطلبة خلال السنة الألمانية نظرا لارتفاع المنافسة من الطلبة الألمان أو الأجانب للحصول على تدريب عملي.

وتناولت الورشة العديد من المناقشات تمحورت حول الوصول إلى فهم أكبر لسوق العمل الألماني مع أهمية التركيز على المهارات الشخصية والدورات التدريبية، كما ناقشت أهمية استغلال الأبحاث العلمية لدعم عمل الخدمات التوظيفية.