مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-09-09 | 01:18 pm

الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"

الألمانية الأردنية تنظم ورشة عمل حول "التواصل مع خدمات التوظيف في ألمانيا"

جفرا نيوز - نظم مكتب الاتصال مع الصناعة في الجامعة الألمانية الأردنية ورشة عمل حول التواصل مع جهات خدمات التوظيف في ألمانيا وذلك في إطار التعاون مع الوكالة الألمانية للتبادل الثقافي لتأسيس وهيكلة الخدمات التوظيفية بين الجامعة وجامعة أشافنبورغ الألمانية للعلوم التطبيقية.

وبينت رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورة منار فياض أن خدمات التوظيف والاتصال مع الصناعة هي من أهم الخصائص التي تميز الجامعة، مشيرة أن الطلبة يتلقون على مدار سنوات الدراسة تدريبات وورش عمل ومحاضرات لتأهيلهم لسوق العمل وبالأخص لتحضيرهم للسنة الألمانية.

كما بينت أن جهود مكتب الاتصال مع الصناعة مع الخدمات التوظيفية في ألمانيا تهدف إلى تسهيل مهمة الطلبة خلال السنة الألمانية نظرا لارتفاع المنافسة من الطلبة الألمان أو الأجانب للحصول على تدريب عملي.

وتناولت الورشة العديد من المناقشات تمحورت حول الوصول إلى فهم أكبر لسوق العمل الألماني مع أهمية التركيز على المهارات الشخصية والدورات التدريبية، كما ناقشت أهمية استغلال الأبحاث العلمية لدعم عمل الخدمات التوظيفية.

ويكي عرب