جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية
شريط الأخبار
الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة مستثمر يناشد المسؤولين حماية بعد تعرضه للبلطجة !! عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة
عاجل
 

مدارس الجودة الامريكية ومؤسسة الحسين للسرطان توقعان اتفاقيات برنامج رعاية

جفرا نيوز - وقع المدير العام لمدارس الجودة الامريكية الأستاذ علاء شعبان والسيدة نسرين قطامش مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية الرعاية الصحية لطلبة المدارس وموظفيها.
و تأتي هذه الاتفاقية تتويجا للعمل المشترك بين الجودة الامريكية والحسين للسرطان من خلال برنامج (رعاية) التكافلي الذي أطلقته مؤسسة الحسين للسرطان الذي يوفر التغطية العلاجية لكافة الطلبة والعاملين في الجودة الامريكية في حال الإصابة -لا قدر الله - بمرض السرطان حيث تتحمل مؤسسة الحسين للسرطان تكاليف العلاج ضمن برنامج رعاية .
و افتتحت قطامش جدارية اشتراك المدارس في برنامج رعاية و التي تحمل توقيع صاحبة السمو الملكي الامير غيداء طلال.
وفِي خلال جلسة تلت توقيع الاتفاقية رحب الأستاذ علاء شعبان بالحضور وعرف على مدارس الجودة وماهيتها ونشاطاتها .وأضاف شعبان ان مدارس الجودة الامريكية جاهزة لتقديم الدعم لكافة البرامج التوعوية الخاصة بالكشف المبكر على صعيد أولياء امور الطلبة و الموظفين.
وتأتي مثل هذا الاتفاقيات ضمن مشروع التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير الشراكة الحقيقية بين التعليم وكافة القطاعات في المجتمع .