جفرا نيوز : أخبار الأردن | المراجع التقليدية لن تُغطّي أي شخصية ل"رئاسة النواب"
شريط الأخبار
توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده
عاجل
 

المراجع التقليدية لن تُغطّي أي شخصية ل"رئاسة النواب"

جفرا نيوز|خاص

أوعزت مرجعية عليا بحسب ما تكشف عنه مصادر لموقع "جفرا نيوز" لجهات مرجعية تقليدية سياسية وأمنية بعدم تغطية أي مرشح للجلوس على المقعد البرلماني الأول، فيما بدأت سخونة التحضيرات لانتخابات رئاسة مجلس النواب ترتفع، في ظل تعقيدات تطالها نظرا لتداخل تركيبات المرشحين، وعدم وجود توجه قوي فيما تعتقد مصادر أن عاطف الطراونة ستكون "كفته مرجحة"، وأن دوره في المرحلة الماضية كان من "النوع المأمول والمطلوب".

وتقول مصادر إن وجهة نظر "السيستم المركزي" بأن عملية انتخاب النواب لرئيسهم، وضابط جلساتهم يجب أن تعود كحق للنواب أنفسهم في المرحلة المقبلة، وأن الدولة لن تفتح مظلة فوق خيار، مثلما لن تضع "فيتو" على أي مرشح نائب يحوز ثقة زملائه أعضاء المجلس، فيما تنفي المصادر أن يكون إسم الرئيس المقبل للنواب متفقا عليه في "الدوائر العليا الضيقة".