بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-09-09 | 07:33 pm

هيفاء وهبي تطرح “قالوا سابني” من ألبوم “حوا” وترفع شعار القوّة برسالة مؤثرة

هيفاء وهبي تطرح “قالوا سابني” من ألبوم “حوا” وترفع شعار القوّة برسالة مؤثرة

 طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ثامن أغاني ألبومها الجديد "حوا” بعنوان "قالوا سابني” عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

تقدّم هيفاء وهبي بالأغنية اللون الكلاسيكي بموضوع حزين يمسّ الأشخاص الذين هجرهم الحبيب وعانوا من جرح الخيانة والفراق، وبتعليقها عليها ترفع شعار القوّة في رسالة مؤثرة وتقول: "أمهلني قليلاً، سأرتّب حياتي من جديد واعيدك غريباً كما كنت”.

"قالوا سابني” هي أغنية مصرية من كلمات محمد الغنيمي، ألحان خالد جنيدي وتوزيع هادي شرارة وتعتبر الرومانسية الثانية بين الأغاني التي أطلقتها هيفاء وهبي من الألبوم حتى اليوم.

الجدير ذكره أن ألبوم هيفاء وهبي الجديد "حوا” يتضمن 15 أغنية، 4 أغنيات منها أطلقتها من قبل بشكل منفرد وهي، "قلها بحبك”، "ماتيجي نرقص”، "أهضم خبرية” و”توتة” و11 أغنية جديدة أخرى.

لمشاهدة فيديو أغنية "قالوا سابني”:

ويكي عرب