جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعزيز مركز ام الحسين الصحي باختصاصات جديدة
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

تعزيز مركز ام الحسين الصحي باختصاصات جديدة

جفرا نيوز - عززت وزارة الصحة مركز صحي ام الحسين في تلاع العلي في العاصمة عمان باختصاصات طب الاسرة والباطني والاطفال والنسائية ، وكان الدكتور الشياب قد زار المركز اواخر الشهر الماضي في اطار الجولات الميدانية لمواقع تقديم الخدمة الصحية للوقوف على الاحتياجات وتلبيتها واوعز خلال الزيارة بتعزيز المركز بهذه الاختصاصات .
وقام الدكتور الشياب بزيارة متابعة للمركز اليوم الاثنين للاطلاع عن كثب على واقع الخدمة الصحية بعد تعزيزه بهذه الاختصاصات الرئيسة ، مؤكدا ان من شأن تعزيز المركز بهذه الاختصاصات ان يحدث نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمة التي يقدمها والتخفيف من الاعباء على مراجعيه اذ انه يقع في منطقة ذات كثافة سكانية.
وبين ان خطة الوزارة وموازنتها للعام المقبل تتضمن انشاء مبنى جديد بديل للمركز الحالي على قطعة الارض المملوكة للوزارة لهذه الغاية لافتا ان المركز الجديد حال اقامته سيكون شاملا.