تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 |

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

جفرا نيوز - افتتح بنك الشفاء والصحة الأردني إسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة وذلك بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس الأمريكية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .

ويشمل الإسبوع الطبي المجاني إفتتاح ثلاثة عيادات طبية ؛ عيادة طب عام ، عيادة طب باطني وعيادة طب عيون ، حيث باشرت هذه العيادات بتقديم خدماتها العلاجية المجانية من فحوصات وأدوية لعشرات المراجعين من أهالي لواء الرصيفة .

وأشارت مديرة فرع بنك الشفاء في لواء الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إطلاق هذا الإسبوع الطبي المجاني بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس يأتي ضمن خطة عمل بنك الشفاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية بجودة وكفاءة عالية وذلك للمعوزين صحياً من غير القادرين على دفع تكاليف علاجهم .

وستتوزع أيام الإسبوع الطبي المجاني في أكثر من منطقة في لواء الرصيفة وذلك للوصول لأكبر عدد من المحتاجين للرعاية الصحية من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، وستشمل هذه الأيام على يوم خاص يتم فيه تدريب المواطنين من أهالي لواء الرصيفة على الإسعافات الأولية .

وشارك في الإسبوع الطبي عدد من الأطباء بشكل تطوعي ، وهم الدكتور محمد الأنطاكي والدكتور ماهر نابلسية والدكتور محمد طالب محيبش ، كما تطوع عدد من المواطنين للمساعدة في تنظيم الأيام الطبية ضمن الإسبوع الطبي المجاني .
ويكي عرب