تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور) القبض على مطلوب في اربد وضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة الحكومة : ارتفاع أسعار المشتقات النفطية خلال الاسبوع الثاني من الشهر الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 |

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

جفرا نيوز - افتتح بنك الشفاء والصحة الأردني إسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة وذلك بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس الأمريكية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .

ويشمل الإسبوع الطبي المجاني إفتتاح ثلاثة عيادات طبية ؛ عيادة طب عام ، عيادة طب باطني وعيادة طب عيون ، حيث باشرت هذه العيادات بتقديم خدماتها العلاجية المجانية من فحوصات وأدوية لعشرات المراجعين من أهالي لواء الرصيفة .

وأشارت مديرة فرع بنك الشفاء في لواء الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إطلاق هذا الإسبوع الطبي المجاني بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس يأتي ضمن خطة عمل بنك الشفاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية بجودة وكفاءة عالية وذلك للمعوزين صحياً من غير القادرين على دفع تكاليف علاجهم .

وستتوزع أيام الإسبوع الطبي المجاني في أكثر من منطقة في لواء الرصيفة وذلك للوصول لأكبر عدد من المحتاجين للرعاية الصحية من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، وستشمل هذه الأيام على يوم خاص يتم فيه تدريب المواطنين من أهالي لواء الرصيفة على الإسعافات الأولية .

وشارك في الإسبوع الطبي عدد من الأطباء بشكل تطوعي ، وهم الدكتور محمد الأنطاكي والدكتور ماهر نابلسية والدكتور محمد طالب محيبش ، كما تطوع عدد من المواطنين للمساعدة في تنظيم الأيام الطبية ضمن الإسبوع الطبي المجاني .
ويكي عرب