جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة
شريط الأخبار
الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء
عاجل
 

بنك الشفاء يفتتح أسبوعا طبيا مجانيا في لواء الرصيفة

جفرا نيوز - افتتح بنك الشفاء والصحة الأردني إسبوعاً طبياً مجانياً في لواء الرصيفة وذلك بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس الأمريكية ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني .

ويشمل الإسبوع الطبي المجاني إفتتاح ثلاثة عيادات طبية ؛ عيادة طب عام ، عيادة طب باطني وعيادة طب عيون ، حيث باشرت هذه العيادات بتقديم خدماتها العلاجية المجانية من فحوصات وأدوية لعشرات المراجعين من أهالي لواء الرصيفة .

وأشارت مديرة فرع بنك الشفاء في لواء الرصيفة صفاء الحطاب إلى أن إطلاق هذا الإسبوع الطبي المجاني بالشراكة مع منظمة ميرسي كروبس يأتي ضمن خطة عمل بنك الشفاء في تقديم خدمات الرعاية الصحية المجانية بجودة وكفاءة عالية وذلك للمعوزين صحياً من غير القادرين على دفع تكاليف علاجهم .

وستتوزع أيام الإسبوع الطبي المجاني في أكثر من منطقة في لواء الرصيفة وذلك للوصول لأكبر عدد من المحتاجين للرعاية الصحية من الغير قادرين على دفع تكاليف علاجهم ، وستشمل هذه الأيام على يوم خاص يتم فيه تدريب المواطنين من أهالي لواء الرصيفة على الإسعافات الأولية .

وشارك في الإسبوع الطبي عدد من الأطباء بشكل تطوعي ، وهم الدكتور محمد الأنطاكي والدكتور ماهر نابلسية والدكتور محمد طالب محيبش ، كما تطوع عدد من المواطنين للمساعدة في تنظيم الأيام الطبية ضمن الإسبوع الطبي المجاني .