طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس منخفض جوي يرفع الرطوبة آخر الأسبوع تفاصيل الزيارة الملكية التي تستمر عدة أيام الى الجنوب الرزاز يتفقد الطريق الصحراوي ويؤكد انتهاء المشروع خلال العام الحالي الملك يوجه لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا الرزاز : الحكومة تنوي اطلاق حزم اقتصادية جديدة العام الحالي..وطموحنا ان نجد فرص للشباب المتعطلين عن العمل اللوزي مديرا عاما للنقل البري اضافة لوظيفته خلفا للعمري
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-09-10 | 02:20 pm

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في الوقت الذي تتعاظم فيه احتجاجات المئات من المواطنين وابنائهم امام مدارس متهالكة لا تصلح لبيئة تعليمية لا نجدها سوى في اكثر البلدان فقرا في افريقيا واسيا ، ظهر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة في رقصة "دحية" بجانب وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي والنائب احمد هميسات .
شكاوى المواطنين من تردي الاوضاع من السيء الى الاسوأ ، لا تقرأها حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهي المنشغلة بتسويق نفسها على الفيسبوك وتويتر.
وهنا نتساءل بعد ماذا "الدحية" يا معالي الوزير محافظة ؟ هل وصلنا الى بيئة تعليمية ذات جودة عالية ، دعك من جودة التعليم، المواطن يطالب بحق إبنه في الحصول على مقعد في المدرسة فقط.
وعلى ماذا ترقص يا معالي الوزير ، على بداية موسم دراسي فاشل بكافة المعايير ؟ ام على طلبة حطموا واعتدوا على مدرستهم ومديرهم ، ام على حبات عرق مواطنين يعتصمون منذ الصباح تحت اشعة الشمس يطالبون بتوفير مقاعد لابنائهم في مدرسة الضليل ؟
ولمعالي الكسبي هل انتهت وزارتك من صيانة الشوارع المحطمة المترهلة لترقص "دحية" ؟ وهل انتهيت من صيانة الصحراوي الذي أزهقت على جنباته ارواح مئات الاردنيين ؟