الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-09-10 | 02:20 pm

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

بالفيديو.. دحية الكسبي ومحافظة وطلابنا يحتجون في الشوارع المحطمة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في الوقت الذي تتعاظم فيه احتجاجات المئات من المواطنين وابنائهم امام مدارس متهالكة لا تصلح لبيئة تعليمية لا نجدها سوى في اكثر البلدان فقرا في افريقيا واسيا ، ظهر وزير التربية والتعليم عزمي محافظة في رقصة "دحية" بجانب وزير الاشغال العامة يحيى الكسبي والنائب احمد هميسات .
شكاوى المواطنين من تردي الاوضاع من السيء الى الاسوأ ، لا تقرأها حكومة الدكتور عمر الرزاز ، وهي المنشغلة بتسويق نفسها على الفيسبوك وتويتر.
وهنا نتساءل بعد ماذا "الدحية" يا معالي الوزير محافظة ؟ هل وصلنا الى بيئة تعليمية ذات جودة عالية ، دعك من جودة التعليم، المواطن يطالب بحق إبنه في الحصول على مقعد في المدرسة فقط.
وعلى ماذا ترقص يا معالي الوزير ، على بداية موسم دراسي فاشل بكافة المعايير ؟ ام على طلبة حطموا واعتدوا على مدرستهم ومديرهم ، ام على حبات عرق مواطنين يعتصمون منذ الصباح تحت اشعة الشمس يطالبون بتوفير مقاعد لابنائهم في مدرسة الضليل ؟
ولمعالي الكسبي هل انتهت وزارتك من صيانة الشوارع المحطمة المترهلة لترقص "دحية" ؟ وهل انتهيت من صيانة الصحراوي الذي أزهقت على جنباته ارواح مئات الاردنيين ؟




ويكي عرب