وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا لا ترخيص مركبات للعمل على التطبيقات طقس مشمس وبارد نسبيا نهار الثلاثاء أعمال صيانة واغلاقات بالطريق الصحراوي الثلاثاء الحكومة تقر نظاماً للتعيين على الوظائف القيادية تلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من حقل حمزة النفطي ضبط 12 ألف و500 "كروز" دخان مهرب واسلحة في سحاب الخارجية: حذرنا الأردنيين من الأوضاع في ليبيا ونتابع قضية المختطفين إجراء 20 عملية معقدة في الوجه والجمجمة والفكين بمدينة الحسين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 02:27 pm

انطلاق مبادرة "كفالة مريض"

انطلاق مبادرة "كفالة مريض"

جفرا نيوز - رعت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف اليوم الأثنين ، انطلاق مبادرة "كفالة مريض" ،جاء ذلك خلال حفل افتتاح مشروع العيادة الطبية و اليوم الطبي المجاني المقام في مقر جمعية رنتية الخيرية .
واشادت الوزيرة لطوف بالمبادرة والجهود التي بذلتها الجمعيات الخيرية القائمة على المبادرة والمشروع .
وأكدت لطوف على استعداد وزارتها وضمن امكانياتها دعم هذه الجمعيات، مشددة على اهمية بناء الشراكات والتشبيك بين الجمعيات وبناء مشاريع وبرامج مستدامة.
بدوره أكد مدير مشروع العيادة ورئيس جمعية تل الصافي المهندس يوسف معدي أن افتتاح العيادة جاء تجسيدا لمبدأ التشاركية بين الجمعيات الخيرية ، وسعيا من جمعية رنتية وتل الصافي إلى تخفيف العبء عن وزارة الصحة ، وايمانا بالدور التشاركي بين الحكومة والمجتمع المحلي .
وأستمعت لطوف إلى اسئلة ومقترحات رؤساء الجمعيات المحيطة وسكان المنطقة ، مستعرضة الجهود التي تبذلها الوزارة، وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالجمعيات الخيرية ومنها العمل على اعداد قاعدة بيانات ونظام تصنيف للجمعيات .
وعلى هامش اللقاء ، افتتحت لطوف العيادة وتجولت بين اقسامها للتعرف على ما تقدمه من خدمات طبية، اذ تشمل العيادة أربعة تخصصات وهي اسنان وأطفال ونسائية وجراحة عامة .
وسلمت الجمعية الوزيرة درعا تكريميا تأكيدا على امتنانهم، لما تقدمه الوزارة من دعم للمبادرات الخيرية والتطوعية ، ومختلف اشكال الدعم الذي يقوي ويعزز مكانة هذا القطاع في العمل الاجتماعي الكلي.