(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 03:34 pm

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

جفرا نيوز|خاص

نُقِل عن مسؤول دبلوماسي سوري في العاصمة اللبنانية بيروت إن الأردن وسوريا قد تجاوزا كثير من "المطبات والعتب" خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأن الحكومة السورية باتت تنتظر "تطبيعاً رسمياً" من الجانب الأردني، وأن دمشق منفتحة وبقوة على "علاقات آمنة وانسيابية" مع الأردن، وبدون أي وسطاء في إشارة ضمنية إلى الطرف الروسي الذي تكفل لسنوات ب"نقل رسائل أردنية وسورية" إلى الطرف الآخر.

وبحسب المسؤول الدبلوماسي السوري الذي لم تُكْشف هويته فإن التنسيق الأمني والاستخباري لم ينقطع لحظة واحدة حتى في عز ما بدا إعلاميا أنه "قطيعة أردنية سورية"، لافتا إلى أنه يرى على سبيل التوقعات لا المعلومات أن "طائرة أردنية مهمة" تقترب من مطار دمشق".