امريكا : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ضبط 450 منتجا مقلدا العام الماضي الزراعة تنفي وجود "شمام" مصاب او محقون في الاردن تحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة للبنوك أو المحفظة الإلكترونية وفاة سبعيني اثر حريق كرفانات في مخيم الزعتري إحباط تهريب (80) الف حبة مخدر حاول اشخاص اخفاءها داخل نافورة حجرية "مستشفى الأمير حمزة" يوضح حيثيات وفاة الطفل كنان - تفاصيل حماية المستهلك تطالب مجلس النواب بفتح ملف تسعير الأدوية بسبب "بوبجي" ..حدث يقدم على طعن أخر (3) طعنات في اربد بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: نحو (159) ألف مشتركين بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 03:34 pm

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

مصادر سورية: دمشق تنتظر "طائرة أردنية مهمة"

جفرا نيوز|خاص

نُقِل عن مسؤول دبلوماسي سوري في العاصمة اللبنانية بيروت إن الأردن وسوريا قد تجاوزا كثير من "المطبات والعتب" خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأن الحكومة السورية باتت تنتظر "تطبيعاً رسمياً" من الجانب الأردني، وأن دمشق منفتحة وبقوة على "علاقات آمنة وانسيابية" مع الأردن، وبدون أي وسطاء في إشارة ضمنية إلى الطرف الروسي الذي تكفل لسنوات ب"نقل رسائل أردنية وسورية" إلى الطرف الآخر.

وبحسب المسؤول الدبلوماسي السوري الذي لم تُكْشف هويته فإن التنسيق الأمني والاستخباري لم ينقطع لحظة واحدة حتى في عز ما بدا إعلاميا أنه "قطيعة أردنية سورية"، لافتا إلى أنه يرى على سبيل التوقعات لا المعلومات أن "طائرة أردنية مهمة" تقترب من مطار دمشق".