السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 07:01 pm

رابطة الليجا تدين إهانة بيكيه وبرشلونة

رابطة الليجا تدين إهانة بيكيه وبرشلونة

أدانت رابطة الأندية المحترفة في إسبانيا "لا ليجا"، اليوم الاثنين، خلال جلستها الأسبوعية، "الهتافات العنصرية" التي تعرض لها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، في ملعب خوسيه زوريلا، الخاص بفريق بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الرابطة أدانت تعرض بيكيه لشتائم، استمرت 20 ثانية، من قبل أكثر من 300 مشجع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 59 من مباراة برشلونة وبلد الوليد (1-0).

كما أشارت الرابطة إلى تعرض البارسا لهتافات مسيئة أيضًا، من جانب نفس المجموعة من الجماهير، في الدقيقة 77، حيث استمرت لمدة 8 ثوان.

وتدرس لجنة المنافسات ومناهضة العنف، في رابطة الليجا، إمكانية معاقبة بلد الوليد، على خلفية هذه الوقائع.