قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 07:01 pm

رابطة الليجا تدين إهانة بيكيه وبرشلونة

رابطة الليجا تدين إهانة بيكيه وبرشلونة

أدانت رابطة الأندية المحترفة في إسبانيا "لا ليجا"، اليوم الاثنين، خلال جلستها الأسبوعية، "الهتافات العنصرية" التي تعرض لها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، في ملعب خوسيه زوريلا، الخاص بفريق بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الرابطة أدانت تعرض بيكيه لشتائم، استمرت 20 ثانية، من قبل أكثر من 300 مشجع لأصحاب الأرض، في الدقيقة 59 من مباراة برشلونة وبلد الوليد (1-0).

كما أشارت الرابطة إلى تعرض البارسا لهتافات مسيئة أيضًا، من جانب نفس المجموعة من الجماهير، في الدقيقة 77، حيث استمرت لمدة 8 ثوان.

وتدرس لجنة المنافسات ومناهضة العنف، في رابطة الليجا، إمكانية معاقبة بلد الوليد، على خلفية هذه الوقائع.