الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 07:07 pm

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد

توبا بويوكستون تتسوق برفقة طفلتيها وهذا ما فعلته مع الصحفيين.. شاهد


اصطحبت الفنانة التركية توبا بويوكستون، ابنتيها مايا وتوبراك، في رحلة تسوق بأحد المولات الشهيرة.

ابنتا توبا بويوكستون، كانوا يمرحون بتلقائية شديدة وسط مركز تجاري وهي خلفهم، وحرصت على الإمساك بهما خلال مغادتها للمركز التجاري.

ورفضت توبا، الرد على أسئلة الصحفيين الذين تجمعوا حولها مطالبة إياهم بإحترام خصوصيتها وتواجد ابنتها معها خاصة أنهما لا تحبان التصوير.

يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها علىأنور صايلاكيوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو الماضي.

ووصفت فترة انفصالها عن زوجها قائلة: «في هذه الفترة أيضاً، تم التعدي على خصوصية أطفالي، أتعبني حقاً ان يتم ادخالهم في الموضوع، ولكني قلت لنفسي هذه الفترة ستكون خطوة مهمة لكي أعرف فيها توبا، كما أني عرفت خلال هذه الفترة منّ يقفون إلى جانبي، ومنّ عليّ أن ابتعد عنهم، عرفت حدودي، واعدت وضع مسافاتي مع الناس من جديد».

توبا، دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز.

 

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخرعمل درامي للنجمة التركية، حيث شاركت في بطولته أمامكيفانج تاتليتوج.

 

 
 
ويكي عرب