"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 07:18 pm

دنيا بطمة شقيقة دنيا بطمة تكذّب زوج أختها وتنفي إصابته بالسرطان.. شاهد

دنيا بطمة شقيقة دنيا بطمة تكذّب زوج أختها وتنفي إصابته بالسرطان.. شاهد



صدمت الفنانة الشابة إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، الجميع بتكذيبها لتصريحات زوج شقيقتها المنتج البحريني محمد الترك حول إصابته بورم سرطاني.

إيمان سخرت من تصريحات الترك، ونشرت صورة على خاصية "الستوريز” على تطبيق "انستغرام” كتبت فيها "المرض والله موضة، وحتى انا مريضة عقصتني حشرة وبدي دعواتكم”.

هذه الجملة أثارت الكثير من تساؤلات الجمهور إن كان محمد الترك يعاني من السرطان بالفعل أم لا، وهو ما دفعها للرد بشكل صريح على أحد المتابعين بقولها: ” لا ليس صحيحاً”، ثم رد على كلمات معجبة أخرى، بقولها: "لا تشغلوا رأسكم”.

تصريحات إيمان كشفت السر وراء تجاهل شقيقتها دنيا بطمة للأمر وعدم التعليق بشكل مباشر على مرض زوجها، وكذلك تجاهلت ابنته الفنانة حلا الترك الرد على تصريحاته أيضا.

وكانت دنيا بطمة قد كتبت على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”، وهو ما اعتبره البعض تعليق غير مباشر على مرض زوجها.

يذكر أن المنتح محمد الترك كانقد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: "تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.