الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-09-10 | 07:18 pm

دنيا بطمة شقيقة دنيا بطمة تكذّب زوج أختها وتنفي إصابته بالسرطان.. شاهد

دنيا بطمة شقيقة دنيا بطمة تكذّب زوج أختها وتنفي إصابته بالسرطان.. شاهد



صدمت الفنانة الشابة إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، الجميع بتكذيبها لتصريحات زوج شقيقتها المنتج البحريني محمد الترك حول إصابته بورم سرطاني.

إيمان سخرت من تصريحات الترك، ونشرت صورة على خاصية "الستوريز” على تطبيق "انستغرام” كتبت فيها "المرض والله موضة، وحتى انا مريضة عقصتني حشرة وبدي دعواتكم”.

هذه الجملة أثارت الكثير من تساؤلات الجمهور إن كان محمد الترك يعاني من السرطان بالفعل أم لا، وهو ما دفعها للرد بشكل صريح على أحد المتابعين بقولها: ” لا ليس صحيحاً”، ثم رد على كلمات معجبة أخرى، بقولها: "لا تشغلوا رأسكم”.

تصريحات إيمان كشفت السر وراء تجاهل شقيقتها دنيا بطمة للأمر وعدم التعليق بشكل مباشر على مرض زوجها، وكذلك تجاهلت ابنته الفنانة حلا الترك الرد على تصريحاته أيضا.

وكانت دنيا بطمة قد كتبت على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت.. اعتذر فما تظنونه خاطئ”، وهو ما اعتبره البعض تعليق غير مباشر على مرض زوجها.

يذكر أن المنتح محمد الترك كانقد أعلن عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو، لم يستطع خلاله تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء ، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: "تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

ويكي عرب