قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-11 | 02:14 pm

فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض

فيلم "الراهبة" يجتاح صالات العرض

جفرا نيوز - سجل فيلم "الراهبة" (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع، متصدرا إيرادات السينما في أميركا الشمالية، وحقق إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.
وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم "الراهبة" وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام "تحضير الأرواح"(ذا كونجورينغ).
وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم "الراهبة" الرقم الذي حققه فيلم "تحضير الأرواح" لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.
وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر، إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.
وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي، إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم "آسيويون مجانين أثرياء" (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5مليون دولار في أسبوعه الرابع، في عطلة نهاية الأسبوع، مسجلا تراجعا بنسبة 38 بالمئة.

ووفقا لرويترز فقد حقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أميركا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض.