توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-11 | 05:38 pm

سعودي يقتل أمه وأخته خنقا

سعودي يقتل أمه وأخته خنقا

جفرا نيوز - نفذت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء، حكم القتل حدًا بحق سعودي بمدينة جازان، أقدم على قتل والدته وأخته خنقًا.

وبحسب صحيفة "سبق” المحلية، أصدرت الداخلية بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل في الجاني، مبينة أن محمد مباركي، وهو سعودي الجنسية، قتل والدته وتدعى زهراء مباركي، سعودية أيضًا، وذلك بخنقها بيديه وبخمارها، حيث لفه حول رقبتها حتى فارقت الحياة، وقيامه بخنق أخته بسلك كهربائي حتى فارقت الحياة.

وقضت المحكمة بالحكم على الجاني بالقتل حدًا؛ لقتله المجني عليهما "غيلة” وذلك بعد ثبوت ارتكاب جريمته.