(350) أردنيا يصلون الليلة إلى ميناء العقبة من مصر الجمارك تضبط (500) هاتف ايفون مهرب واجهزة كهربائية "الأمن" ينفي وقوع انفجار كبير في العقبة ويتوعد ناشري الإشاعات تعديل ساعات عمل "باص عمان" وتشغيله بنسبة 60% تجار ومستوردون: تجارة الالبسة والاحذية تواجه خطر الركود وفاة و(6) إصابات منتصف تحويلة القطرانة إثر حادث تصادم استكمال عدد من المشروعات الخدمية في معان الأمانة تصدر 1990 رخصة مهن جديدة وتمدد فترة التجديد دون غرامات إعادة فتح الطيران الداخلي ضمن معايير السلامة العامة الدفاع المدني يتعامل مع (342) حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة خلال (24) ساعة وزير الأشغال: تشكيل لجنة لوضع خطة للتصدي لأثر كورونا على قطاع الاسكان استقبال (390) أردنيا قادمين بحرا من مصر اليوم امتداد مرتفع جوي اليوم وأجواء حارة بوجه عام - تفاصيل طقس حار نسبيا السبت عودة الحضانات للعمل بشروط “الدليل” تكشف هشاشة القطاع مزارعون: تشجيع سفر العمالة الوافدة ضربة للقطاع الحكومة: لا قرار حالياً حول ايجارات المنازل والمحلات والأمر قيد الدراسة الجلاد يحيل نفسه إلى التقاعد بعد (27) عاما في إعلام التربية التنمية: دور الحضانات تتحمل مسؤولية إجراء فحوص كورونا لمنتسبيها تسجيل (19) اصابة جديدة "غير محلية" بفيروس كورونا و(5) حالات شفاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-11 | 05:45 pm

أميرة سعودية تبلغ عن سرقة مجوهرات قيمتها 930 ألف دولار

أميرة سعودية تبلغ عن سرقة مجوهرات قيمتها 930 ألف دولار

جفرا نيوز - ذكر مصدر من الشرطة يوم الاثنين أن أميرة سعودية أبلغت عن سرقة مجوهرات قيمتها 800 ألف يورو (930 ألف دولار) من جناحها في فندق ريتز في باريس.

وقالت الأميرة التي لم يذكر اسمها إن المجوهرات سرقت بعد ظهر يوم الجمعة. وقال المصدر إنه لم يكن هناك ما يدل على اقتحام الغرفة. وأضافت الأميرة لممثلي الادعاء إن المجوهرات لم تكن في خزينة الغرفة.

ورفض متحدث باسم الفندق التعليق.
وإذا تأكدت الواقعة، فستكون هذه ثاني سرقة من الفندق الفخم الواقع في ميدان فاندوم في باريس هذا العام.

محتوى دعائي

وفي يناير كانون الثاني اقتحم لصوص يحملون فؤوسا ردهة الفندق وسرقوا مجوهرات تزيد قيمتها على مليون دولار من نوافذ عرض.

وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة منهم داخل الفندق وفر اثنان على دراجة نارية صغيرة واضطرا لإلقاء حقيبة المسروقات. وأعادت الشرطة جميع المجوهرات المسروقة في نهاية الأمر.

والسطو المسلح شائع في المنطقة التي تضم شوارعها متاجر فاخرة ومحال مجوهرات.

وفي ديسمبر كانون الأول عام 2017 تمكن رجل من استبدال ألماستين وخاتمين قيمتها الإجمالية 5.5 مليون يورو من متجر مجوهرات بأحجار زائفة رخيصة الثمن.

وفي أكتوبر تشرين الأول عام 2016 تعرضت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع لعملية سطو على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من الفندق حيث سرقت منها مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

وتوجد الشرطة حاليا بصفة مستمرة في المنطقة لكن ذلك لم يجد في ردع اللصوص. (رويترز)