حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-09-11 | 05:45 pm

أميرة سعودية تبلغ عن سرقة مجوهرات قيمتها 930 ألف دولار

أميرة سعودية تبلغ عن سرقة مجوهرات قيمتها 930 ألف دولار

جفرا نيوز - ذكر مصدر من الشرطة يوم الاثنين أن أميرة سعودية أبلغت عن سرقة مجوهرات قيمتها 800 ألف يورو (930 ألف دولار) من جناحها في فندق ريتز في باريس.

وقالت الأميرة التي لم يذكر اسمها إن المجوهرات سرقت بعد ظهر يوم الجمعة. وقال المصدر إنه لم يكن هناك ما يدل على اقتحام الغرفة. وأضافت الأميرة لممثلي الادعاء إن المجوهرات لم تكن في خزينة الغرفة.

ورفض متحدث باسم الفندق التعليق.
وإذا تأكدت الواقعة، فستكون هذه ثاني سرقة من الفندق الفخم الواقع في ميدان فاندوم في باريس هذا العام.

محتوى دعائي

وفي يناير كانون الثاني اقتحم لصوص يحملون فؤوسا ردهة الفندق وسرقوا مجوهرات تزيد قيمتها على مليون دولار من نوافذ عرض.

وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة منهم داخل الفندق وفر اثنان على دراجة نارية صغيرة واضطرا لإلقاء حقيبة المسروقات. وأعادت الشرطة جميع المجوهرات المسروقة في نهاية الأمر.

والسطو المسلح شائع في المنطقة التي تضم شوارعها متاجر فاخرة ومحال مجوهرات.

وفي ديسمبر كانون الأول عام 2017 تمكن رجل من استبدال ألماستين وخاتمين قيمتها الإجمالية 5.5 مليون يورو من متجر مجوهرات بأحجار زائفة رخيصة الثمن.

وفي أكتوبر تشرين الأول عام 2016 تعرضت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع لعملية سطو على بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من الفندق حيث سرقت منها مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

وتوجد الشرطة حاليا بصفة مستمرة في المنطقة لكن ذلك لم يجد في ردع اللصوص. (رويترز)
ويكي عرب