منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 12:54 am

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !


جفرا نيوز ـ خاص

حينما كانت رئيسا لتحرير صحيفة الغد ، كانت ترفع شعار ( معناش ) وتُضرب عن العمل ضد مشروع قانون الضريبة في حكومة هاني الملقي المقالة .
اليوم وفي اقل من أربعة شهور فقط انقلب الحال من معارضة الى موالاة مطلقة وتبدل حال (معناش) حيث بات كل معارض لذلك القانون المسخ متهربا وضد البلد حسب رواية الصحيفة الحكومية .
هذا هو حال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسمها جمانة غنيمات التي هاجمت الحكومات وسياساتها المستمرة وقانون الضريبة ذاته شكلا ومضمونا ، واليوم تتنقل بين الفضائيات الترويج لذات القانون ( قانون صندوق النقد الدولي ) .
فهل المناصب تغير المباديء والقناعات ، ام أن المعارضة هي من تأتي بالمواقع على مبدأ ( خالف تعرف ) ؟
وهل انقلب الحال في هذه الفترة البسيطة معالي الوزيره لترفعي شعار ( معنا بدلا من معناش ) ؟