حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 12:54 am

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !


جفرا نيوز ـ خاص

حينما كانت رئيسا لتحرير صحيفة الغد ، كانت ترفع شعار ( معناش ) وتُضرب عن العمل ضد مشروع قانون الضريبة في حكومة هاني الملقي المقالة .
اليوم وفي اقل من أربعة شهور فقط انقلب الحال من معارضة الى موالاة مطلقة وتبدل حال (معناش) حيث بات كل معارض لذلك القانون المسخ متهربا وضد البلد حسب رواية الصحيفة الحكومية .
هذا هو حال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسمها جمانة غنيمات التي هاجمت الحكومات وسياساتها المستمرة وقانون الضريبة ذاته شكلا ومضمونا ، واليوم تتنقل بين الفضائيات الترويج لذات القانون ( قانون صندوق النقد الدولي ) .
فهل المناصب تغير المباديء والقناعات ، ام أن المعارضة هي من تأتي بالمواقع على مبدأ ( خالف تعرف ) ؟
وهل انقلب الحال في هذه الفترة البسيطة معالي الوزيره لترفعي شعار ( معنا بدلا من معناش ) ؟
 
ويكي عرب