مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-09-12 | 12:55 am

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جمانة غنيمات .. حينما ينقلب الحال من (معناش) !

جفرا نيوز ـ خاص

حينما كانت رئيسا لتحرير صحيفة الغد ، كانت ترفع شعار (معناش) وتُضرب عن العمل ضد مشروع قانون الضريبة في حكومة هاني الملقي المقالة .
اليوم وفي اقل من أربعة شهور فقط انقلب الحال من معارضة الى موالاة مطلقة وتبدل حال (معناش) حيث بات كل معارض لذلك القانون المسخ متهربا وضد البلد حسب رواية الصحيفة الحكومية .
هذا هو حال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسمها جمانة غنيمات التي هاجمت الحكومات وسياساتها المستمرة وقانون الضريبة ذاته شكلا ومضمونا ، واليوم تتنقل بين الفضائيات الترويج لذات القانون (قانون صندوق النقد الدولي) .
فهل المناصب تغير المباديء والقناعات ، ام أن المعارضة هي من تأتي بالمواقع على مبدأ (خالف تعرف) ؟
وكيف انقلب الحال في هذه الفترة البسيطة معالي الوزيره لترفعي شعار (معنا بدلا من معناش) ؟
 
ويكي عرب