جفرا نيوز : أخبار الأردن | المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء
شريط الأخبار
الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء
عاجل
 

المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء

جفرا نيوز - افتتح وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء اعمال الدورة التدريبية الثانية "للعام الحالي" لما مجموعه 25 موظفا اداريا في وزارة الداخلية وذلك لاشغال وظيفة مدير قضاء.
وقال المبيضين ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات ، وذلك من خلال نقل الخبرات المتراكمة في الوزارة لموظفيها اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.
وتهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تنمية وبناء قدرات موظفي الوزارة ليكونوا حكاما اداريين في المستقبل واكسابهم القدرات اللازمة للقيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.
ويناقش المشاركون في الدورة ضمن المحاور الامنية والادارية والتنموية ، اهمية التواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وكل ما يتعلق بقضايا الشأن العام باعتبار ان الحاكم الاداري رئيس الادارة العامة في منطقة اختصاصه.