جفرا نيوز : أخبار الأردن | المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

المبيضين يفتتح دورة تدريبية ل 25 موظفا اداريا لاشغال وظيفة مدير قضاء

جفرا نيوز - افتتح وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء اعمال الدورة التدريبية الثانية "للعام الحالي" لما مجموعه 25 موظفا اداريا في وزارة الداخلية وذلك لاشغال وظيفة مدير قضاء.
وقال المبيضين ان التدريب والتاهيل ضرورة ملحة لرفع سوية الاداء وتحسين الانتاجية وزيادة الكفاءة الوظيفية وتفعيل القدرات ، وذلك من خلال نقل الخبرات المتراكمة في الوزارة لموظفيها اولا باول واشراكهم في برامج تدريبية في شقيها النظري والعملي لصقل مهاراتهم واعادة انتاج المعرفة بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في هذا المجال.
وتهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تنمية وبناء قدرات موظفي الوزارة ليكونوا حكاما اداريين في المستقبل واكسابهم القدرات اللازمة للقيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.
ويناقش المشاركون في الدورة ضمن المحاور الامنية والادارية والتنموية ، اهمية التواصل مع المواطنين في اماكن سكناهم وكل ما يتعلق بقضايا الشأن العام باعتبار ان الحاكم الاداري رئيس الادارة العامة في منطقة اختصاصه.