توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 |

شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !

شركة تجارية تُصرّف بضاعتها "المعدلة وراثيا والممنوع تداولها" في الاسواق رغم قرار اتلافها !

جفرا نيوز - خاص

قامت احدى الشركات التجارية في عمان بإدخال 3 حاويات مواد غذائية "شوكلاته" بطريقة غير شرعية، حيث ان تلك المواد الغذائية تحتوي على مكونات معدلة وراثيا تسبب السرطان والعقم وخلل في جهاز المناعة ويمنع تداولها في معظم دول العالم ويمنع القانون الاردني إستيرادها والتخليص عليها وتداولها .
و حسب مصادر جفرا نيوز تم تبليغ الجهات المختصة بذلك وتم إرسال فريق من الجمارك الاردنية والغذاء والدواء الى مستودعات الشركة بتاريخ 19/8/2018 وتم الحجز على كامل البضاعة ليتم إتلافها.
الشركة المعنية لم تنصاع للتعليمات وقامت ببيع البضاعة في السوق الاردني من قبل مندوبيها وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة وتشكيل لجنة على الفور من دائرة الجمارك والغذاء الدواء وشرطة البيئة حيث توجهوا على الفور الى مستودعات الشركة بتاريخ 6/9/2018 وعمل محضر على الفور بتصرف الشركة بمعظم البضاعة وبيعها ،وتم تشميع مستودعات الشركة بالشمع الاحمر تمهيدا لتحويل الشركة الى مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتهمة إدخال بضاعة غير صالحة لللإستهلاك البشري والتصرف بمحتويات محضر الضبط .
إلا انهو كما يبدو فأن مالك الشركة إستخدم نفوذه ومعارفه وقام بإعادة فتح الشركة والغاء تحويلها لمكافحة الفساد وعدم سحب البضاعة التي تم التصرف بها !!
ملف نضعه امام ايدي الجهات الحكومية المختصة لفتحه والتحقق منه وحماية ابنائنا مما قد يلحق بهم جراء تلك المواد المعدلة وراثيا والتي قد تسبب لهم عديد الامراض ..