مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 12:21 pm

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

جفرا نيوز - زار وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة قضاء الضليل، اليوم الأربعاء، للقاء الأهالي المعتصمين قرب من مدرسة ربا، احتجاجا على تردي أوضاعها ، وذلك بعد ان كانت جفرا نيوز طالبت الوزير بزيارة عاجلة للقضاء للوقوف على مطالب الاهالي هناك وتردي الاحوال في بعض مدارسها.
ووعد محافظة بالعمل على حل قضية المدرسة وإيجاد الحلول المناسبة للطلبة للحفاظ على العملية التعليمية بأفضل أحوالها، في حين واصل أهالي قضاء الضليل اعتصامهم أمام مدرسة ربا لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سوء أوضاع المدارس  بشكل عام ومدرسة ربا بشكل خاص والتي تعاني من اكتظاظ كبير فضلا عن سوء أوضاع المبنى وتحويلها لنظام الفترتين.
ويؤكد الأهالي أن احتجاجهم متواصل بالرغم من تلقيهم وعودا من قبل مديرية التربية باستئجار مبنى جديد للمدرسة قائلين إنهم تلقوا وعودا متكررة من قبل وزارة التربية بالعمل على استبدال البناء القديم ببناء جديد.
وكانت جفرا نيوز قد نشرت ان مواطنين في قضاء الضليل اعتصموا على سوء اوضاع المدارس فيها للبنين والاناث على حد سواء وترهلها وعدم صلاحيتها لاستقبال الطلبة،رافضين في الوقت ذاته دخول ابنائهم الى مدارس وصفوها بـ"الكارثية".
ووجهت جفرا نيوز دعوة للوزير محافظة لوقف الزيارات البروتوكولية والذهاب فورا الى الضليل وجميع المدارس التي تشهد احتجاجات من قبل الطلبة وذويهم.


 
ويكي عرب