جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"
شريط الأخبار
بالفيديو.. محتجون يغلقون طريق الصوامع - الرمثا رفضاً لتشغيل شركات نقل حبوب بدلاً منهم المحكمة الإدارية تلغي قراراً لوزير الخارجية حول تشكيل لجنة تثبيت الملحقين الدبلوماسيين من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها
عاجل
 

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

جفرا نيوز - زار وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة قضاء الضليل، اليوم الأربعاء، للقاء الأهالي المعتصمين قرب من مدرسة ربا، احتجاجا على تردي أوضاعها ، وذلك بعد ان كانت جفرا نيوز طالبت الوزير بزيارة عاجلة للقضاء للوقوف على مطالب الاهالي هناك وتردي الاحوال في بعض مدارسها.
ووعد محافظة بالعمل على حل قضية المدرسة وإيجاد الحلول المناسبة للطلبة للحفاظ على العملية التعليمية بأفضل أحوالها، في حين واصل أهالي قضاء الضليل اعتصامهم أمام مدرسة ربا لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سوء أوضاع المدارس  بشكل عام ومدرسة ربا بشكل خاص والتي تعاني من اكتظاظ كبير فضلا عن سوء أوضاع المبنى وتحويلها لنظام الفترتين.
ويؤكد الأهالي أن احتجاجهم متواصل بالرغم من تلقيهم وعودا من قبل مديرية التربية باستئجار مبنى جديد للمدرسة قائلين إنهم تلقوا وعودا متكررة من قبل وزارة التربية بالعمل على استبدال البناء القديم ببناء جديد.
وكانت جفرا نيوز قد نشرت ان مواطنين في قضاء الضليل اعتصموا على سوء اوضاع المدارس فيها للبنين والاناث على حد سواء وترهلها وعدم صلاحيتها لاستقبال الطلبة،رافضين في الوقت ذاته دخول ابنائهم الى مدارس وصفوها بـ"الكارثية".
ووجهت جفرا نيوز دعوة للوزير محافظة لوقف الزيارات البروتوكولية والذهاب فورا الى الضليل وجميع المدارس التي تشهد احتجاجات من قبل الطلبة وذويهم.