إيقاف محطة ضخ معالجة الرصيفة لتغير نوعية المياه مليون عزباء في الاردن...والمفرق في المرتبة الاولى بعدد المطلقين "بالصور"..اتلاف (4) اطنان من زيت الزيتون والتحفظ على (122) تنكة في جرش ترجيح رفع اسعار المشتقات النفطية بين (2-3.5%) الشهر القادم ..تفاصيل القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية احدهم بحقه مبالغ تقدر بـ (11,5) مليون دينار الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي لليوم الثاني عشر ..المعلمون يواصلون إضرابهم في مدارس المملكة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحمود : الحكومة لم تتخذ قرار بشأن الغاء عقوبة "حبس المدين" زواتي: سخانات شمسية مدعومة 100% في (26) الف منزل ..تفاصيل شويكة: كل دينار ندفعه على السياحة يعود (100) دينار ..تفاصيل تربية البادية الشمالية : مخزون التعليم الاضافي كاف لتزويد المدارس باحتياجاتها الاعتــــدال الخريفــــي يبدأ اليــــوم في المملكة ويستمــــر (89) يــومـــا ..تفاصيل وفيات الاثنين 23-9-2019 5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 12:21 pm

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

بعدما نشرت جفرا نيوز عن اوضاع مدارسها "وزير التربية في الضليل"

جفرا نيوز - زار وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة قضاء الضليل، اليوم الأربعاء، للقاء الأهالي المعتصمين قرب من مدرسة ربا، احتجاجا على تردي أوضاعها ، وذلك بعد ان كانت جفرا نيوز طالبت الوزير بزيارة عاجلة للقضاء للوقوف على مطالب الاهالي هناك وتردي الاحوال في بعض مدارسها.
ووعد محافظة بالعمل على حل قضية المدرسة وإيجاد الحلول المناسبة للطلبة للحفاظ على العملية التعليمية بأفضل أحوالها، في حين واصل أهالي قضاء الضليل اعتصامهم أمام مدرسة ربا لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سوء أوضاع المدارس  بشكل عام ومدرسة ربا بشكل خاص والتي تعاني من اكتظاظ كبير فضلا عن سوء أوضاع المبنى وتحويلها لنظام الفترتين.
ويؤكد الأهالي أن احتجاجهم متواصل بالرغم من تلقيهم وعودا من قبل مديرية التربية باستئجار مبنى جديد للمدرسة قائلين إنهم تلقوا وعودا متكررة من قبل وزارة التربية بالعمل على استبدال البناء القديم ببناء جديد.
وكانت جفرا نيوز قد نشرت ان مواطنين في قضاء الضليل اعتصموا على سوء اوضاع المدارس فيها للبنين والاناث على حد سواء وترهلها وعدم صلاحيتها لاستقبال الطلبة،رافضين في الوقت ذاته دخول ابنائهم الى مدارس وصفوها بـ"الكارثية".
ووجهت جفرا نيوز دعوة للوزير محافظة لوقف الزيارات البروتوكولية والذهاب فورا الى الضليل وجميع المدارس التي تشهد احتجاجات من قبل الطلبة وذويهم.


 
ويكي عرب