لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 02:30 pm

التنمية والأمن العام يوقعان اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول

التنمية والأمن العام يوقعان اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول

جفرا نيوز - وقعت وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام اليوم الاربعاء في مبنى الوزارة ، اتفاقية تعاون في مجال مكافحة التسول ، تنفيذا للخطة الاستراتيجية لوزارة التنمية في تعزيز مبدأ التعاون والشراكة مع القطاعات الحكومية .
و وقع الاتفاقية مندوبا عن وزارة التنمية الاجتماعية الامين العام عمر حمزه وعن مديرية الأمن العام مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد وليد البطاح.
و أكد حمزه على أن الوزارة تسعى إلى اعتماد سياسة تقوم على القضاء على ظاهرة التسول من خلال فكرة الردع العام، وما تتضمنه هذه السياسة من تدخلات قضائية وادارية بحق المخالفين .
وأضاف تسعى الوزارة لفتح أفاق وقنوات جديدة للتعاون ما بين مديرية الأمن العام ووزارة التنمية الاجتماعية لان هذا التعاون ينعكس دوما بشكل ايجابي في الخدمة المقدمة من خلالنا مثمنة الجهود التي تبذلها إدارات حماية الأسرة والإحداث وأقسام مكافحة التسول وتعاونها الدائم مع وزارة التنمية الاجتماعية.
بدوره بين البطاح ان اطر التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية متعددة ومتنوعة في تقديم مختلف الخدمات الاجتماعية للمواطنين اذ ان توقيع اتفاقية اليوم هو تعزيز لنهج التشارك والتعاون مع مختلف المؤسسات لتحسين منظومة الحماية في المجتمع المحلي ليحظى المواطن بالامن والامان العام.
وتعمل الوزارة على الاستعانة بمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للتوعية بمخاطر التسول واثاره السلبية على الفرد والمجتمع ، بما يوفر الزخم المطلوب للحد من ظاهرة التسول .
ويكي عرب