امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 03:58 pm

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

جفرا نيوز - منذ ان بدأ العمل بها الكترونيا في كانون الثاني المقبل 2018، فإن استصدار شهادات عدم المحكومية للجهات الداخلية، التي تشكل ما نسبته 92 بالمئة من إجمالي عدد الشهادات الصادرة، اصبحت من السهولة واليسر بمكان على متلقي الخدمة بكافة اكشاك الخدمة في المحاكم الرئيسية.
متلقي الخدمة في قصر العدل تحديدا اشادوا بمرتبات إدارة المعلومات الجنائية في مديرية الأمن العام الذين تنحصر مهامهم في النظر بالطلب المقدم والتدقيق على المعلومات، واصفين معاملة الفريق المتواجد في قصر العدل بالمثالية والتي ترقى لمستويات عالية من الجودة والرقي والاحترام .
وبين عدد كبير من المراجعين لاصدار شهادة عدم المحكومية ان مرتبات ادارة المعلومات الجنائية يقومون بالتعامل معهم بكل سرعة واحترام وكياسة ولياقة ويسهلون تلقي الخدمة عليهم حيث ان الكادر المتواجد مدرب ومؤهل تماما لتسهيل اي عقبات قد تواجه متلقي تلك الخدمة مما كان له كبير الاثر والانعكاس الايجابي على المراجعين .