جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"
شريط الأخبار
احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها "المصري" يقرر وقف عمل مركبات التطبيقات الذكية "دون ترخيص" و يهدد بوقف ترخيص الشركات المخالفة الزميل ابراهيم ابو صفيرة مديراً لمكتب "جفرا" في الزرقاء ذوو التربويات الموقوفات على قضية فاجعة البحر الميت يناشدون الملك للإفراج عنهن زمزم تصدر بيانا بشأن احداث غزة شقيق الطفلة المتوفاة في الحفرة الامصتاصية يروي تفاصيل مفجعة "توفيت امام امها وأبيها" تحذير هام للأردنيين .. منخفض جوي يؤثر على المملكة غداً سيؤدي لتشكل السيول الرزاز في موقف محرج .. "المقاولين" تطالب الحكومة بدفع (65) مليون دينار مستحقات مترتبة عليها القبض على 23 مروج وحائز للمواد المخدرة خلال اليومين الماضيين دهس شاب في الياسمين والسائق يسلم نفسه أجواء باردة وغائمة وأمطار متفرقة طعن جنديين إسرائيليين بالقدس الدفاع المدني يشرح آلية تعامله مع حادثة "الحفرة الامتصاصية"
عاجل
 

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

جفرا نيوز - منذ ان بدأ العمل بها الكترونيا في كانون الثاني المقبل 2018، فإن استصدار شهادات عدم المحكومية للجهات الداخلية، التي تشكل ما نسبته 92 بالمئة من إجمالي عدد الشهادات الصادرة، اصبحت من السهولة واليسر بمكان على متلقي الخدمة بكافة اكشاك الخدمة في المحاكم الرئيسية.
متلقي الخدمة في قصر العدل تحديدا اشادوا بمرتبات إدارة المعلومات الجنائية في مديرية الأمن العام الذين تنحصر مهامهم في النظر بالطلب المقدم والتدقيق على المعلومات، واصفين معاملة الفريق المتواجد في قصر العدل بالمثالية والتي ترقى لمستويات عالية من الجودة والرقي والاحترام .
وبين عدد كبير من المراجعين لاصدار شهادة عدم المحكومية ان مرتبات ادارة المعلومات الجنائية يقومون بالتعامل معهم بكل سرعة واحترام وكياسة ولياقة ويسهلون تلقي الخدمة عليهم حيث ان الكادر المتواجد مدرب ومؤهل تماما لتسهيل اي عقبات قد تواجه متلقي تلك الخدمة مما كان له كبير الاثر والانعكاس الايجابي على المراجعين .