الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 03:58 pm

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

مراجعون لقصر العدل يشيدون بمرتبات "المعلومات الجنائية" بتسهيل "عدم المحكومية"

جفرا نيوز - منذ ان بدأ العمل بها الكترونيا في كانون الثاني المقبل 2018، فإن استصدار شهادات عدم المحكومية للجهات الداخلية، التي تشكل ما نسبته 92 بالمئة من إجمالي عدد الشهادات الصادرة، اصبحت من السهولة واليسر بمكان على متلقي الخدمة بكافة اكشاك الخدمة في المحاكم الرئيسية.
متلقي الخدمة في قصر العدل تحديدا اشادوا بمرتبات إدارة المعلومات الجنائية في مديرية الأمن العام الذين تنحصر مهامهم في النظر بالطلب المقدم والتدقيق على المعلومات، واصفين معاملة الفريق المتواجد في قصر العدل بالمثالية والتي ترقى لمستويات عالية من الجودة والرقي والاحترام .
وبين عدد كبير من المراجعين لاصدار شهادة عدم المحكومية ان مرتبات ادارة المعلومات الجنائية يقومون بالتعامل معهم بكل سرعة واحترام وكياسة ولياقة ويسهلون تلقي الخدمة عليهم حيث ان الكادر المتواجد مدرب ومؤهل تماما لتسهيل اي عقبات قد تواجه متلقي تلك الخدمة مما كان له كبير الاثر والانعكاس الايجابي على المراجعين .