(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 07:28 pm

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أسينسيو يكشف نصائح زيدان.. وينفي التأثر برحيل رونالدو

أكد ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، أن مستواه لم يتأثر برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه لا زال يلعب بنفس القوة والحماس والعزيمة.

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "فرص أكثر بدون رونالدو؟ مع كريستيانو أو بدونه، ألعب بحماس كبير، أسعى لكي أكون أكثر أهمية للفريق، وبدأت الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن إمكانية تغيير رقم قميصه، أجاب "لا أعتقد أنني سأنهي مسيرتي مرتديًا القميص رقم 20، نعم أود التغيير وسنرى ما سيحدث".

وحول دور مدرب الفريق السابق، زيدان في مسيرته، أوضح "كان يطلب مني دائمًا ألا أضع الكثير من الأشياء في رأسي، وأتجاهل الكثير مما يقال، لأن في الريال، هناك الكثير من الحديث حول اللاعبين، وأضع تركيزي على كرة القدم وأكون بجانب عائلتي، ولا أضيع فرصة وجودي هنا".

وتابع "ليالي دوري الأبطال في البرنابيو؟ ليس هناك مباريات استمتعت بها أكثر منها، وبالأخص مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي، يجب أن تعود وأسجل الأهداف".

وأردف "نهائي دوري الأبطال ممتع أيضًا، هتاف الجماهير يجعلني كالطائر في الهواء، إنه أمر رائع".

وأتم "البقاء في مايوركا ساعدني على النمو، وبهذه الطريقة وصلت للفريق الأول في الملكي، وتغيرت كثيرًا، وأيضًا إعارتي لإسبانيول كانت جيدة، حيث لعبت وتحسنت واكتسبت الخبرات".