الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 07:29 pm

نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ

نجم ريال مدريد يقتحم الأجندة الشتوية لبايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع ترانسفير ماركت، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وآريين روبن (34 عاماً).

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب الموقع، فإن بايرن ميونخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليجا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقيقة 83.

وكانت صحيفة "ماركا"، قد قالت مؤخرًا إن فاسكيز، الذي نشأ بصفوف الملكي وانتقل لإسبانيول على سبيل الإعارة صيف 2014، بات تغييراً ثالثاً بالنسبة للوبيتيجي، بعد أن كان الأول لدى سلفه زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يشعر بالرضا داخل أسوار الملكي، بعد أن كان يأمل أن تخلصه التغييرات الجديدة في ريال مدريد، إثر رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو، من دور البديل وزيادة دوره مقارنة بما كان يعيشه خلال فترة تواجد المدرب الفرنسي.

وكان فاسكيز قد انتقل إلى صفوف الملكي صيف 2015، مقابل مليون يورو فقط، ولا يزال يرتبط مع ريال مدريد بعقد يستمر لغاية 2021، الأمر الذي لا يجعل من المستبعد التخلي عن اللاعب، في الشتاء المقبل.

ولإنجاز هذه الصفقة، يراهن البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، إذ كانت هذه العلاقة الجيدة أرضية سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريجيز خلال السنوات الأخيرة.