صندوق المرأة وتمويلكم يعفيان ام صلاح من قروضها الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود الموافقة على نظام معدِّل لنظام تقاعد موظفي البلديّات مجلس الوزراء يوافق على مشروع مدينة المجد السكنيّة في الزرقاء مجلس الوزراء يوافق على معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات الآلاف يؤدون صلاة الغائب على الفقيد الخطيب والامن يقدم واجب العزاء (صور - فيديو) "الاقتصادي والاجتماعي" يطلق تقرير حالة البلاد ويحذر من ازدياد حجم فجوة الثقة بين الحكومات والمواطنين الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 07:33 pm

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»



تستعد النجمة والفنانة السورية جومانا مراد، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المحترف”، وذلك بعد 5 سنوات من الغياب عن السينما.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الفيلم عدد من الفنانين، منهم نضال الشافعى ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ووافقت النجمة السورية على العمل بعد اعجابها بالسيناريو الذى كتبه السيناريست حسام موسى، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما.

وتدور أحداث "المحترف”، فى إطار ساسبنس أكشن من خلال علاقات إنسانية متشابكة، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج الفيلم عدد من أماكن التصوير، وترشيح باقى فريق العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، في السينما كان فيلم "الحفلة” التى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد عز وروبى ومحمد رجب ومحمد ممدوح وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.