الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-09-12 | 07:33 pm

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»

جومانا مراد تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات مع «المحترف»



تستعد النجمة والفنانة السورية جومانا مراد، للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المحترف”، وذلك بعد 5 سنوات من الغياب عن السينما.

ومن المقرر أن يشارك فى بطوله الفيلم عدد من الفنانين، منهم نضال الشافعى ومنة فضالى وإيهاب فهمى، والعمل من إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ووافقت النجمة السورية على العمل بعد اعجابها بالسيناريو الذى كتبه السيناريست حسام موسى، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما.

وتدور أحداث "المحترف”، فى إطار ساسبنس أكشن من خلال علاقات إنسانية متشابكة، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الشهر القادم بعد معاينة مخرج الفيلم عدد من أماكن التصوير، وترشيح باقى فريق العمل.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، في السينما كان فيلم "الحفلة” التى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد عز وروبى ومحمد رجب ومحمد ممدوح وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ويكي عرب