ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-09-13 | 12:14 am

أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

أجواء حارة نسبيا بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز- قال موقع طقس العرب أمس، إن درجات الحرارة تبقى أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
كما تظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في مناطق البادية الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية. بينما تكون في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.
ليلا؛ يستمر ظهور سحب متوسطة وعالية في المناطق الشرقية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في أجزاء من البادية الجنوبية الشرقية والشرقية.
وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً مقارنة بليلة أول من أمس، ويُصبح الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السُرعة.
وتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار الخميس، أعلى من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها سُحُب رعدية مع فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.