"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-09-13 | 12:52 pm

فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية

جفرا نيوز
 
 أعلن منسق جائزة خليفة التربوية في الاردن والامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور عبدالرحيم الحنيطي عن فتح باب الترشيح للجائزة  في دورتها الثانية عشرة لعام  ٢٠١٨ - ٢٠١٩ .
وقال الدكتور الحنيطي في تصريحات صحفية اليوم الخميس ان تقديم الطلبات تبدأ من الشهر الحالي ولغاية نهاية شهر كانون الاول المقبل .
واضاف ان الجائزة تشمل سبعة مجالات تعليمية وتربوية على مستوى العالم العربي مشيرا الى انه ستعلن  عن الفائزين بالجائزة وتكريمهم في  شهرنيسان  المقبل .
واوضح الدكتور الحنيطي ان هذه الجائزة التي تحمل الدورة الثانية عشرة تتضمن على مستوى العالم العربي التعليم العالي , والتعليم العام, والبحوث التربوية, والتأليف التربوي للطفل, والإبداع في تدريس اللغة العربية, والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة اضافة الى مجال الشخصية التربوية الاعتبارية .
واشار الى ان الجائزة نجحت منذ انطلاقها في عام 2007 في تسجيل منجزات تعليمية وأكاديمية بارزة على صعيد التعليم الجامعي، والتعليم العام، واستقطبت العديد من الكوادر التعليمية المبدعة الذين قدموا أعمالاً متميزة في مختلف المجالات المطروحة .
وبلغ عدد الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها 349 فائزا وفائزة في مختلف مجالات الجائزة على مستوى الامارات العربية المتحدة  والوطن العربي  مما يدل على حجم الانتشار الذي حققته الجائزة في قطاع التعليم.
ودعا الحنيطي الباحثين والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس والمهتمين بالمجال التربوي بالمبادرة للمشاركة الفاعلة من خلال تقديم طلباتهم موضحا ان فتح باب قبول وتقديم الترشيحات يتم وفق المعايير والضوابط المحددة لكل مجال وفئة تندرج تحته والمتوفرة عبر الموقع الالكتروني للجائزة وهوw.khaward.ae
وفاز في الجائزة في دورتها الماضية معلمة من المدرسة النموذجية التابعة للجامعة الاردنية .