جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكوى برلمانية وشيكة للرزاز.. ضد هذا المسؤول
شريط الأخبار
"الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح
 

شكوى برلمانية وشيكة للرزاز.. ضد هذا المسؤول


جفرا نيوز|خاص

في ظل "حائط صد" يُشكّله حوله مسؤولون في الدولة الأردنية، وشبكة لتبادل المصالح معه ومنع الإعلاميين من تناول "الأداء الضعيف" لأمين عمّان يوسف الشواربة، فإن "جبهة برلمانية" تستعد ل"فضح الطابق" مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وإبلاغه بأن الشواربة يتعمد "المحاباة في التعيينات" في الجهاز الوظيفي في أمانة عمان الكبرى  لصالح فئة معينة، وأنه يقوم بتجاوز تعيين "فئة مستحقة" في غياب لافت لأسس تعيين سليمة، وأنه يتقصّد محاباة "فئة مرضي عنها" من أعضاء مجلس النواب، فينا يقوم بتعطيل تعيينات تخص مواطنين آخرين.

وبحسب معطيات ومعلومات فإن أوساط مقربة من رئيس الحكومة قد أصبحت تعلم مضمون الشكوى البرلمانية الوشيكة، وأن الرئيس لن يقبل بهكذا تجاوزات في حال التأكد منها، أو قدم النواب أصحاب الشكوى أدلة وبراهين على اتهامات للشواربة، وأنهم تعودوا من الرزاز على أن يفتح الملفات ويُدقّق بها بنفسه.