الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-09-14 | 09:58 am

برشلونة تعرض لخيانة من داخل النادي في صفقة نيمار

برشلونة تعرض لخيانة من داخل النادي في صفقة نيمار

جفرا نيوز - 
أفادت كادينا سير الإسبانية أن برشلونة تعرض إلى خيانة من داخل النادي في صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، والتي كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم، حين قام النادي الفرنسي بدفع قيمة كسر عقده المقدرة بـ 222 مليون يورو.

ووفقا لنفس المصدر فإن عضو في نادي برشلونة إسمه أندري كوري قد ساهم في انتقال اللاعب إلى النادي الفرنسي، وحصل على عمولة تقدر بـ 6.6 مليون يورو. وكان العضو قد حصل على هذا المبلغ بموجب بند في عقد انتقال نيمار إلى برشلونة في عام 2013، جراء مساهمته في مفاوضات إقناع اللاعب بالانتقال إلى كامب نو .

ويعتقد أن أندري كوري قد طعن برشلونة في الظهر وكان مساهما في انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان، حيث كان النادي قد بعثه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإقناع الدولي البرازيلي بالبقاء في برشلونة، إلا أنه في النهاية انتقل إلى النادي الفرنسي، وتدور شكوك بشأن دفعه في اتجاه خروج اللاعب أكثر من محاولة إقناعه بالبقاء من أجل الاستفادة من عمولته.

وكان نادي برشلونة هو من دفع العمولة المقدر بـ 6.6 مليون يورو لأندري كوري، رغم محاولتهم عدم القيام بذلك بما أن القرار كان ضد مصلحة النادي، إلا أنهم في النهاية خضعوا لما ينض عليه العقد.

وأثارت كادينا سير الاستغراب بالقول أن أندري كوري لا يزال يعمل لحدود الساعة في منصبه في برشلونة.
ويكي عرب